Thursday  10/02/2011/2011 Issue 14014

الخميس 07 ربيع الأول 1432  العدد  14014

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجولة السابعة عشرة من دوري الأولى تختتم اليوم ب6 لقاءات
صدارة هجر أمام تقلب حطين.. والرياض يأمل في التعويض على حساب عودة الطائي.. والجيل يلاقي العروبة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عمار العمار

تستكمل عصر اليوم الخميس مباريات الجولة السابعة عشرة من دوري الدرجة الأولى بإقامة 6 لقاءات ستكون على النحو التالي:

الجيل × العروبة

فعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي يستضيف الجيل نظيره العروبة ويأمل الجيل في كسب النقاط للابتعاد عن شبح الهبوط حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة، فيما يمتلك العروبة 20 نقطة في المركز العاشر ولديه الرغبة في التقدم في الترتيب.

الخليج × أحد

وفي سيهات يلتقي فريقا الخليج وأحد وكل منهما بحاجة للنقاط الثلاث للزحف نحو المقدمة والمنافسة ويدخل الخليج هذا اللقاء وفي جعبته 22 نقطة في المركز الثامن وهو نفس الرصيد لأحد الذي يحتل المركز السابع.

الرياض × الطائي

وعلى ملعبه بالرياض يستضيف الرياض نظيره الطائي في مواجهة قوية سيبحث خلالها الفريقان عن الفوز فالرياض يأمل في تعويض خسارته من هجر والبقاء في دائرة المنافسة ويحتل الفريق المركز الرابع برصيد 24 نقطة فيما الطائي حقق فوزاً مهماً في الجولة الماضية على الجيل ورفع رصيده إلى 15 نقطة وتقدم للمركز الثالث عشر.

ضمك × الشعلة

وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة يلتقي فريقا ضمك والشعلة بنفس الظروف والرغبة في الهروب من منطقة الخطر ويمتلك الفريقان نفس الرصيد من النقاط فلكل منهما 15 نقطة ولكن يتقدم ضمك بفارق الأهداف حيث يحتل المركز الحادي عشر وخلفه الشعلة في المركز الثاني عشر.

حطين × هجر

وفي جازان وعلى ملعب مدينة الملك فيصل يدخل فريق هجر اختباراً صعباً حين يواجه فريق حطين المتقلب بنتائجه ومستوياته ويمتلك حطين في رصيده 20 نقطة في المركز التاسع فيما هجر يحتل صدارة الترتيب برصيد 32 نقطة ويأمل في مواصلة صدارته وتوسيع الفارق مع منافسيه.

الأنصار × الربيع

وفي المدينة المنورة وعلى ملعبه هناك يأمل فريق الأنصار في مواصلة مطاردته للمتصدر هجر حين يلاقي فريق الربيع في مباراة طموحاتها مختلفة ويدخل فريق الأنصار هذا اللقاء بعد فوزه مهم على العروبة وتمسك بوصافة الترتيب برصيد 28 نقطة، أما الربيع فيحتل المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط وتعادل مع أبها في الجولة الماضية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة