Friday  11/02/2011/2011 Issue 14015

الجمعة 08 ربيع الأول 1432  العدد  14015

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأمير الوليد: مشاريعنا العقارية السعودية عنصر أساسي في نمو أرباح شركة المملكة
المملكة القابضة توقع اتفاقية تصميم البنية التحتية لمشروع (أرض المملكة) في الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أعلنت شركة المملكة القابضة التي يترأس مجلس إدارتها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود عن منح شركة دار الدراسات العمرانية التصميم الرئيس للبنية التحتية في مشروع (المملكة الرياض لاند) البالغ مساحتها أكثر من 16 مليون متر مربع.

الأمير الوليد (مشاريعنا العقارية السعودية عنصر أساسي في نمو أرباح شركة المملكة).

وعلق المهندس طلال الميمان الرئيس التنفيذي للتطوير والاستثمارات المحلية: نستمر في مشاريعنا المحلية المحكمة بهدف تحقيق عوائد مجزية لشركة المملكة القابضة.

ويتضمن العقد القيام بالدراسات البيئية والمرورية، ويشمل عقد العمل تقديم خدمات التنسق والموافقة على جميع عناصر التخطيط الرئيسية، وتنفيذ وإدارة دراسة تأثير حركة المرور وتقييم الأثر البيئي الفرعي وتقديم الاستشارات وغيرها من الدراسات اللازمة لإكمال خطة المخطط الرئيسي، بما في ذلك العمل وتسهيل الاتصال مع السلطات المحلية لتنفيذ المشروع.

وبالإضافة إلى ذلك سوف تتولى شركة عمرانية الإشراف على أعمال البنية التحتية وذلك في إطار متفق عليها مسبقاً في مذكرة العقد.

وقد حصلت شركة هارت هورتون (Hart Howerton) على عقد تصميم الخطة الرئيسية ل3.8 مليون متر مربع في (المملكة واحة لاند)، ويتضمن العقد مفهوم هندسة المناظر الطبيعية والتصاميم الملونة وكجزء من نطاق عمل هارت هورتون (HH) ستقدم الدراسات الأولية لتصميم الفندق، واستراحة للرجال، ومنتجع للسيدات، بالإضافة إلى فلل ذات العلامات التجارية وسيتم تطويرها بمراحل ليتماشى مع متطلبات التصميم، كما تم تقديم الخطة المبدئية لبلدية الرياض وقد قامت شركة هارت هورتون (HH) بتقديم الايضاحات بما يتعلق بخطة المشروع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة