Friday  11/02/2011/2011 Issue 14015

الجمعة 08 ربيع الأول 1432  العدد  14015

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تأكد غياب القحطاني عن المواجهة.. وعودة بيتري للوسط
دراجان يعيد ماكين والحارثي أمام الشباب.. وينهي الليلة بالتحضيرات بمران ترفيهي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

اقتطع الكرواتي دراجان مدرب فريق النصر الكروي أمس ساعتين من وقته لمتابعة مباراة الرياض والطائي ضمن دوري الدرجة الأولى، وذلك لتسجيل ملاحظاته الفنية على أداء وتحركات الأول قبل مواجهة الفريقين (النصر والرياض) الخميس المقبل لحساب ربع نهائي كأس ولي العهد.

وكان المدرب النصراوي قد واصل ميدانيا قيادة الاستعدادات الصفراء لمباراة الغد الدورية أمام الشباب، وسط غموض في وضع التشكيلة بعد الظروف المتلاحقة التي تهدد مشاركة أكثر من لاعب مهم أبرزهم عبد الرحمن القحطاني الذي يتلقى العزاء في والدته التي انتقلت إلى رحمة الله الأربعاء الماضي.

المعلومات المتوفرة تؤكد توجه دراجان للدفع بسعد الحارثي إلى جانب النجم الكويتي بدر المطوع لتعويض غياب سعود حمود، وإشراك الاسترالي ماكين في مركز قلب الدفاع مقابل الدفع بالروماني بيتري لدعم وسط الميدان تعويضا للقحطاني.

وينهي الفريق مساء اليوم تحضيراته من خلال مران خفيف، يشرح خلاله المدرب آخر التوصيات التكتيكية، بينما تجتمع الإدارة باللاعبين لحثهم على أهمية الظفر بنقاط المباراة.

على خط آخر قدم عضو شرف النادي العميد فهد المشيقيح مكافآت مالية للفريق الأولمبي بعد اعتلائه قمة ترتيب دوري كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 21 سنة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة