Saturday  12/02/2011/2011 Issue 14016

السبت 09 ربيع الأول 1432  العدد  14016

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

STC راعيًا رسميًا لمؤتمر الاتصالات المتنقلة العالمي في برشلونة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

استمرارًا لريادتها كأحد كبار مشغلي الاتصالات في العالم وسعيًا منها للوجود المستمر في المحافل الدولية المتعلقة بصناعة الاتصالات، ترعى مجموعة الاتصالات السعودية مؤتمر الاتصالات المتنقلة العالمي المقام في مدينة برشلونة في الفترة من 14 إلى 17 فبراير 2011 الذي ستقوم من خلاله بعرض تجربتها الرائدة في مجال خدمات الهاتف الجوال والنطاق العريض والاستثمارات الدولية.

وستقوم المجموعة بعرض خبراتها وتجاربها العالمية، بحضور كبار تنفيذيي المجموعة، وعلى رأسهم الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية، المهندس سعود بن ماجد الدويش، الذي أكَّد على أهمية مشاركة المجموعة في هذا المؤتمر والالتقاء بكبار قادة صناعة الاتصالات في العالم من مختلف الدول وكبريات الشركات العالمية لتسليط الضوء على أهم المؤثرات في قطاع الاتصالات وسبل تقديم خدمات مبتكرة تسهم في تنمية المجتمعات والاقتصادات، وما تقدمه المجموعة من خدمات مميزة سواءً في السوق السعودي أو أسواقها العالمية المنتشرة.

وأشار الرئيس التنفيذي للعمليات الدولية غسان حاصباني في تعليقه على رعاية الاتصالات السعودية لهذا المحفل العالمي إلى القيمة التي ستضيفها المجموعة كأحد الرعاة لهذا الملتقى من خلال وجودها على الصعيد العالمي والاستثمارات الناجحة التي قامت بها المجموعة منذ أن قررت التوسع عالميًا منذ عام 2007م.

وستشارك المجموعة بصفتها الراعي البلاتيني للمؤتمر الوزاري المندرج تحت جدول أعمال المؤتمر في عدة اجتماعات مهمة على هامش المؤتمر ومن أهمها «الاجتماع الخاص بوزراء ورؤساء هيئات تنظيم الاتصالات ورؤساء شركات الاتصالات» الذي يُقام بشكل سنوي ويضم كبار التنفيذيين ومسئولي الاتصالات في العالم.

كما ستشارك المجموعة في قمة قادة الاتصالات التي ستناقش أهم الفرص التي تواجه مستقبل صناعة الجوال في العالم وسبل تطويرها والاستفادة منها. وكذلك سيقوم سعادة الرئيس التنفيذي للمجموعة بطرح ورقة عمل في الملتقى الحكومي للجوال سيعرض من خلالها سبل تطوير خدمات الجوال وأهمية دور التشريعات والتنظيمات الحكومية في خلق أسواق تنافسية عادلة.

كما ستستعرض المجموعة ممثلة في الرئيس التنفيذي للعمليات الدولية غسان حاصباني خبراتها الكبيرة كمشغل اتصالات عالمي وذلك في «ندوة إستراتيجيات النمو في الاندماجات والاستحواذات» التي ستتطرق لأهم عوامل النجاح في الاستثمارات من خلال الاندماج والاستحواذ واقتناص الفرص الواعدة.

كما ستقوم المجموعة بالمشاركة في اجتماع المنتدى الاقتصادي العالمي الخاص بشركات الاتصالات التي تعد المجموعة أحد أعضائه، وسيتم تبادل وجهات النظر والخبرات مع صناع القرار في حقل الاتصالات وتقنية المعلومات.

يذكر أن مجموعة الاتصالات السعودية تمتلك وتدير العديد من شركات الاتصالات في شرق وجنوب آسيا ومنطقة الشرق الأوسط وقارة إفريقيا والخليج العربي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة