Saturday  12/02/2011/2011 Issue 14016

السبت 09 ربيع الأول 1432  العدد  14016

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«بيج ماك» من ماكدونالدز يحرز المركز الأول خليجيًا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حقق بيج ماك من مكدونالدز، المركز الأول خليجيًا ضمن مؤشر الأفضلية لعام 2010م، الذي يبيّن المأكولات الأكثر تفضيلاً لدى المستهلكين وفقًا لدراسة أجرتها شركة أبحاث السوق Market-i.

وقال صاحب السمو الأمير مشعل بن خالد آل سعود الرئيس التنفيذي لشركة الرياض العالمية للأغذية صاحبة الامتياز الحصري لإدارة وتشغيل سلسلة مطاعم لماكدونالدز العالمية في المنطقة الوسطى والشمالية والشرقية «ليس غريبًا أن يلاقي أشهر برغر في كافة الأسواق العالمية نجاحًا مماثلاً في منطقة الشرق الأوسط، إذ يجمع بيج ماك مكونات طازجة ولذيذة من قطع لحم البقر الحلال الصافي 100% التي تمنح عملاءنا متعة التلذذ بطعم البرغر الشهي.

وأطلقت ماكدونالدز أيضًا مسابقتين على موقعها تدعو المسابقة الأولى المشتركين إلى إرسال قصتهم المفضلة مع بيج ماك لفرصة الفوز بجهاز MacBook Air.

أما المسابقة الثانية فتدعو المشتركين إلى تسجيل أغنية بيج ماك على طريقتهم الخاصة (صوتي أو مرئي) لإمكانية الفوز ب iPod Touch.

وستنشر جميع المشاركات الواردة إلى المسابقتين على الموقع الإلكتروني للشركة، بحيث ستكون الجوائز من نصيب المشاركات التي تحصل على أكثر عدد من الأصوات.

وأشارت دراسة شركة Market-i للمأكولات الأكثر تفضيلاً لدى المستهلكين التي أجرتها في عدد من دول مجلس التعاون الخليجي على شريحة مهمة من المستهلكين إلى أن منتجات اللحوم البقرية الحلال الصافية 100% من ماكدونالدز كانت الأكثر تفضيلاً ضمن قائمة الطعام وخصوصًا بيج ماك الذي حقق نسبة 28% في مؤشر الأفضلية.

ويعتمد مؤشر الأفضلية للمستهلكين على قياسات مركبة تهدف إلى معرفة أبعاد مجموعة من العوامل المرتبطة ببعضها والخاصة بالمنتج التي تشمل أول ما يذكره الشخص (أول ما يقفز إلى الذهن)، درجة التفضيل، القيمة مقابل الثمن، تفرد المذاق وغيرها. ومنذ انطلاقه عام 1968، ظل بيج ماك يُحافظ على تميزه بشريحته الوسطى من الخبز التي تحافظ على استقرار المكونات وتمنع تسرب المحتويات، واشتهر بيج ماك في قطع لحم البقر الحلال الصافي 100% التي تأتي من مزارع موثوق بها بالإضافة إلى مذاق القرمشة الذي يمنحه الخس الطازج النظيف إلى جانب شريحة الجبن الشهية المعدة من الألبان الحلال والخاضعة للرقابة لضمان الجودة والسلامة منذ لحظة الإنتاج وحتى لحظة ذوبانها وتقديمها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة