Saturday  12/02/2011/2011 Issue 14016

السبت 09 ربيع الأول 1432  العدد  14016

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ورشة عمل لتطوير اختيار المُعلِّم والبيئة المدرسية

رجوع

 

الجزيرة- عبدالرحمن اليوسف

تستضيف الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض بنين يوم السبت الموافق 16-3-1432هـ ورشة عمل لتطوير اختيار المعلِّم وتطوير البيئة المدرسية المادية، وذلك في فندق جولدن توليب الناصرية.

وأوضح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض بنين الدكتور عبدالعزيز بن محمد الدبيان أن هذه الورشة ستتم بمشاركة أربعين شخصاً من تسع إدارات تعليمية، هي: إدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض بنين وإدارات التربية والتعليم في الدوادمي والزلفي وشقراء وعفيف والغاط والقويعية والمجمعة والخرج؛ حيث يمثل كل إدارة تربية وتعليم ممثلون لها من معلمين ومديري مدارس ومشرفين تربويين ومهندسين وطلاب وولاة أمور، كما سيحضر من بعض الإدارات مساعد لمدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية أو مساعده للشؤون المدرسية. مشيراً إلى أن مهمة هذه الورشة تقديم توصيات ومبادرات وصياغة قرارات مقترحة تتعلق بمحاور المعلِّم والبيئة المدرسية المادية لتقديمها لاجتماع قادة العمل التربوي العشرين.

الجدير بالذكر أن هذه الورشة تأتي ضمن خمس ورش تنظمها وزارة التربية والتعليم تمهيداً لعقد اللقاء السنوي لقادة العمل التربوي العشرين، الذي سيُقام في منطقة عسير شهر جمادى الآخرة من العام الحالي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة