Saturday  12/02/2011/2011 Issue 14016

السبت 09 ربيع الأول 1432  العدد  14016

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ريال مدريد يستعد للتقدم بعرض لضم فابريغاس مقابل التخلي عن بنزيمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كشفت صحيفة «ماركا» الاسبانية الرياضية للتقدم بعرض خيالي إلى نادي ارسنال الانكليزي للتخلي عن خدمات صانع العابه الاسباني سيسك فابريغاس، وهي صفقة قد تتضمن انتقال المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في الاتجاه المعاكس. وأكدت الصحيفة الاسبانية أان فابريغاس الذي يرغب برشلونة ناديه الأصلي في عودته إلى كاتالونيا ايضا، هو «اولوية للنادي الملكي» في الموسم المقبل.وأشارت ماركا بأن المبلغ المعروض من قبل ريال مدريد ومقداره 60 مليون يورو يفوق العرض الذي يمكن ان يقدمه برشلونة.

وأوضحت بأن امكانية انتقال بنزيمة إلى ارسنال واردة ضمن هذه الصفقة لكن فابريغاس كان أشار سابقا إلى حنينه بالعودة إلى فريقه السابق الذي تركه في الخامسة عشرة من عمره، وقال في هذا الصدد «أنا من أنصار برشلونة، وعضو في النادي، كما هي الحال لجدي وعمي وابن عمي، وأعشق الوان هذا النادي منذ ان كنت صغيرا، فأنا كاتالوني في الصميم».

وكان برشلونة تقدم بعرض قيمته 35 مليون يورو للتعاقد مع فابريغاس لكن ارسنال رفضه.

في المقابل، تؤكد صحيفة «موندو ديبورتيفو» في عددها الصادر أمس الجمعة بأنه على الرغم من فشل الصفقة فان فابريغاس أعطى موافقته المبدئية على الانضمام إلى برشلونة.

وكشفت الصحيفة «يتعين على الناديين التوصل إلى اتفاق بشأن قيمة الصفقة» مشيرة إلى أن فابريغاس يعول كثيرا على الضغط الذي يمكن أن يمارسه مدرب برشلونة الحالي جوزيب غوارديولا من أجل إتمام الصفقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة