Saturday  12/02/2011/2011 Issue 14016

السبت 09 ربيع الأول 1432  العدد  14016

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- فوز الهلال بلقب فريق العقد الآسيوي للفترة من 2000 إلى 2010م هو إنجاز جديد لهذا الفريق العملاق، كما أنه إنجاز يسجل للرياضة السعودية.

- مباريات الجولة الحالية من دوري زين ربما تحمل نتائجها تغييراً في شكل المنافسة وترتيب الفرق في سلم الترتيب.

- المواقف الإنسانية من قِبل الإدارات الهلالية المتعاقبة تجعل كل المتابعين والمنتمين للوسط الرياضي يفخرون بمثل هذه المبادرات الخيرة.. فبعد الموقف الرائع الذي أعقب وفاة اللاعب سعد الدوسري - رحمه الله - جاء الموقف الحالي مع اللاعب السابق خالد الرشيد الذي يعاني حالياً من ظروف صحية صعبة.. تحية لرجال الهلال على هذه المواقف التي ليست بغريبة عليهم، وعلى كل أبناء الوسط الرياضي.

- ماذا يعني تمسك اللاعب إبراهيم شراحيلي بالبقاء في فريق الرائد ورفضه العودة لفريقه السابق النصر..!!؟ لا شك أن شراحيلي قد وجد في الرائد أجواء تجعله يلعب بارتياح أكبر.

- ظروف الشباب اليوم تغري الفريق النصراوي بتحقيق فوز كبير وعريض لا يقل عن فوزه السابق على فريق القادسية.. فالشباب منذ أسبوع بلا مدرب كما أن الإصابات تفشت بين نجومه بشكل كبير..

ولن يجد النصر فريق الشباب مستقبلاً محاصراً في مثل هذه الظروف.. فهل يستغلها؟

- ماذا كان رئيس الوحدة جمال التونسي يتوقع أن يجد في النادي غير التعب والإفلاس وخواء الخزينة؟!! خصوصاً أنه صاحب تجربة سابقة في رئاسة النادي.. لذلك فإن شكواه الحالية من أوضاع النادي المتردية مالياً لن تجد صدى ولا تجاوباً من أحد.. فهو الذي أصر على خوض السباق نحو الرئاسة ودخل انتخابات شرسة خاضها بكل قوة حتى تحقق له ما أراد.. وهو يعلم علم اليقين ظروف النادي وحقيقة أوضاعه.

- عقد الجمعيات العمومية للأندية لاختيار إدارات جديدة يجب أن يتم خلال فترة التوقف بين الموسمين أو في نهاية الموسم، وليس خلال الموسم فمثل هذه الإجراءات تؤثر سلباً على الأندية، وتسهم في تراجع العمل ونتائج الفرق وتحدث إرباكاً كبيراً داخلها.. مثلما حدث هذا الموسم مع الوحدة، وسيحدث مع القادسية إذا لم تؤجل جمعيتها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة