Saturday  12/02/2011/2011 Issue 14016

السبت 09 ربيع الأول 1432  العدد  14016

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال.. إنه سيعود لعقد الشراكة حتى يصرح بدقة عن إيرادات المتجر.. رئيس الهلال:
أدعو الجماهير للحضور الليلة من أجل الرشيد..والانضباط طبقت اللائحة نظير الهتافات ولكن!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – فيصل المطرفي :

دعا سمو رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد جماهير ناديه للحضور المكثف في لقاء اليوم أمام الوحدة للمساهمة في دعم لاعب الفريق السابق خالد الرشيد.. وقال سموه: في الهلال تعودنا على الوفاء لكل من ساهم في تفوق الكيان الهلال وآمل من جماهيرنا الغالية ان لا نشاهد الليلة أي مقعد فارغ في استاد الأمير فيصل بن فهد من اجل رد الوفاء للكابتن الخلوق خالد الرشيد الذي سبق ان خدم وضحى للفريق الهلالي في فترة سابقة والوقوف بجانبه سائلين المولى - عز وجل - أن يشفيه ويعافيه ويعيده لأهله وذويه وهو بصحة وعافية.

وأكد سموه أن فريقه أتم التحضيرات لمواجهة الليلة مشيرا إلى أن الحضور الجماهيري بشكل كبير سيكون دافعا كبيرا للاعبين لحصد النقاط الثلاث والاستمرار في توسيع الفارق بينهم وبين المطاردين، مشددا على أن الوحدة فريق مميز وجدير بالاحترام معتبرا أن اللقاء لن يكن سهلا على الفريق الهلالي. وأشار الرئيس الهلالي إلى أن ضغط المباريات في عدة مسابقات خلال الأسابيع المقبلة سيجبر المدرب إلى تدوير الأسماء المشاركة ومنح الفرصة للعدد من الأسماء التي لم تشارك لتوزيع الجهد بين عناصر الفريق باعتماد إستراتيجية معينة تضمن عدم إرهاق العناصر الأساسية حتى نهاية الموسم الجاري.

واعتبر سموه أن لجنة الانضباط طبقت اللائحة على جماهير الاتحاد نظير العبارات التي أطلقتها في كلاسيكو الأحد الماضي منوها إلى أن الأجدى هو ابتعاد الجماهير بشكل عام عن ترديد العبارات المسيئة.

وعن مطالبات الجماهير الزرقاء بالوقوف إلى جانب مهاجم الفريق ياسر القحطاني نظير ما يتعرض له من هتافات مسيئة علق سموه بقوله: تطبيق اللوائح أمر جيد وهو ما قامت به لجنة الانضباط لكن المشكلة لازالت موجودة مادام أن الجماهير تستمر في ترديد تلك العبارات والواجب ابتعاد كل الجماهير سواء كانت هلالية أو نصراوية أو اتحادية وأنصار كل الأندية عن إطلاق العبارات التي تتنافي مع ديننا وأخلاقياتنا. وحول مداخيل متجر النادي الذي تم تدشينه مؤخرا علق سموه بقوله: حقيقة هناك تفاصيل دقيقة في العقد المبرم وعلي أن أعود إليه لأفيدكم بشكل صحيح وذلك في الأيام المقبلة، لكن ما اعرفه أن دخل قمصان الفريق الأول هو لموبايلي إذ تكفلوا بتوفير القمصان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة