Sunday  13/02/2011/2011 Issue 14017

الأحد 10 ربيع الأول 1432  العدد  14017

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

خالد عبدالرحمن وعزازي يفتتحان مهرجان (سوق واقف)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة – عبدالله الهاجري:

يجهز الفنان خالد عبدالرحمن حاليًّا لألبوم خالديات وستكون معظمها من أشعاره وألحانه، مؤكداً بأنه ليس متفرغًا تمامًا للفن وأن لديه ارتباطات عائلية خاصة أخرى.

وأبدى خالد عبدالرحمن خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد في العاصمة القطرية الدوحة على هامش مشاركته في مهرجان ربيع الأغنية «سوق واقف» عن سعادته بالمشاركة للمرة الأولى للحفلات التي تنظمها صوت الريان فسأل عن مدى انتشار الأغنية الخليجية، وقال: إن الجالية العربية تحضر كل الحفلات الخليجية المقامة في دول مجلس التعاون إلى جانب بعض الدول العربية وهذا بالتأكيد يعطي بعداً مهماً لانتشار الأغنية الخليجية، بالإضافة إلى خروج الأغنية الخليجية خارج حدود دول مجلس التعاون عن طريق وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة، حيث أسهمت هي الأخرى في انتشار اللحن والمفردة الخليجية. وحول مكانه من خارطة المهرجانات المقامة قال إنه يلبي كل الدعوات لحضور الحفلات وليس غريبًا على صوت الريان هذه الدعوة، مؤكداً أن قلبه مفتوح لكل الفنانين، أما عن مهرجان هلا فبراير وعدم اختياره فأوضح: ربما لديهم سياسة معينة في اختيار الأسماء. وكان الفنان الجماهيري خالد عبدالرحمن قد شارك في الليلة الأولى من انطلاق مهرجان ربيع واقف للأغنية حيث قدم في وصلتة العديد من الأغاني ملبيًّا طلبات الجمهور الحاضر له بكثافة وسط تفاعلهم.

و كان الفنان السعودي عزازي قد غنى قبل دخول خالد عبدالرحمن مجموعة أغاني هي (ياللي هجرك وغزال ملثم وغروك وأشقاني وتطاول عذابي وفلت شعرها وغرك زمانك والحب مثل الشوك ونهيت القلب) وختم وصلتهُ الغنائية بأغنية (يا ناس راعي المحبة).

كما كان من المفترض أن يجتمع الثنائي عزازي وخالد عبدالرحمن في دويتو في ختام الحفل لكن ضيق الوقت لم يسمح بذلك، وكان عزازي قد أرجع أسباب تأجيل ألبومه الأخير تضامناً مع الشعب المصري مؤكداً صعوبة إتمام العمل في الألبوم في ظل الأحداث الأخيرة.

وأبدى عزازي في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل حفلته التي أقامها ضمن مهرجان ربيع سوق واقف تحت رعاية إذاعة صوت الريان، عن سعادته للمشاركة في المهرجان، ورد على أسئلة الصحفيين في المؤتمر، منها سؤال حول المواهب التي يتبناها بيت الطرب في إذاعة صوت الريان، فقال: إنه رغم اختلاف مستوى الفنانين الشباب إلا أنهم مواهب فذة تستحق الاهتمام والتبني، وتوقع ازدياد أعداد المتقدمين فيه الفترة القادمة، وأضاف أنه سيكون هناك موقع إلكتروني لإذاعة صوت الريان وقناة الريان ما سيخدم هذه المواهب إعلامياً. وحول تعاونه مع شعراء قطر قال عزازي: إن هناك تعاونات مع الشاعر خالد البوعينين، و فواز الشمري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة