Sunday  13/02/2011/2011 Issue 14017

الأحد 10 ربيع الأول 1432  العدد  14017

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

ندى أبو فرحات.. ابنة صباح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بيروت- هناء حاج:

بدأت الممثلة اللبنانية ندى أبو فرحات تحضيراتها اللازمة للسفر إلى القاهرة والانتقال منها إلى باريس لتصوير مشاهد دورها الجديد في مسلسل «الشحرورة» عن قصة حياة الفنانة صباح، وستقوم ندى بتجسيد دور ابنتها الفنانة هويدا التي كان لها دور في تغيير مسار العديد من أحداث المسلسل خاصة في مرحلة المراهقة حيث أتعبت والدتها.

وأعربت الممثلة ندى أبو فرحات ل»الجزيرة» خلال دردشة سريعة عن فرحتها بالدور الذي اختارته بنفسها بعدما عرض عليها دور مختلف، لأنها رأت في دور هويدا أحداثاً سيكون لها وقع على المشاهد لما تحمله من جرأة في شخصيتها والأحداث التي حصلت معها خلال مسيرة والدتها الفنية، إلى وصولها لقرار اعتزال الفن.

وأضافت ندى أنها تبحث دائماً عن الأدوار الصعبة والتي تتطلب منها مجهوداً للعطاء لإبراز قدرتها التمثيلية بعيداً عن الروتين في بعض الأدوار، لهذا سيكون دور هويدا من أروع أدوارها لغاية الآن خاصة أنها من المعجبات بالفنانة صباح وأيضاً بالفنانة كارول سماحة صوتاً وصورة.

وأبدت ندى إعجابها بالصورة النهائية التي ظهرت فيها الفنانة كارول سماحة في دورها لشخصية صباح، وقالت: كلها ثقة بأن العمل سيكون من أنجح الأعمال التلفزيونية التي ستعرض خلال شهر رمضان المقبل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة