Sunday  13/02/2011/2011 Issue 14017

الأحد 10 ربيع الأول 1432  العدد  14017

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

عمدة لندن يسعى لتعزيز الروابط المالية مع المملكة

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

يقوم عمدة مدينة لندن، مايكل بير، بجولة في الخليج على رأس وفد كبير من رجال الأعمال تستغرق 11 يوماً في الفترة من 4-14 فبراير 2011م يزور خلالها المملكة بداية من 11 حتى 14 فبراير الجاري بهدف التأكيد على دور المملكة المتحدة بوصفها الشريك الإقليمي الأفضل في مجال الخدمات المالية والمهنية.

ويلتقي بير أثناء الجولة أعضاء من الأسر الملكية وكبار المسؤولين الحكوميين ورجال الأعمال والمستثمرين.

وقال عمدة مدينة لندن بوصفه سفير المملكة المتحدة للخدمات المالية والمهنية في بريطانيا: تعتبر المملكة العربية السعودية شريكا هاما للمملكة المتحدة ليس في المجالين التجاري والمالي فحسب، بل ومن خلال مكانتها المرموقة في العالم الإسلامي. آمل أن نتمكن من الاستمرار في تعزيز هذه الشراكة القديمة خلال هذه الزيارة. تقوم هذه الشراكة من وجهة نظرنا على تبادل الخبرات والمهارات وتطويرها في القطاع المالي في البلدين نظراً لأهمية الشراكة الوثيقة في دعم ومساندة الأهداف الاقتصادية الإقليمية القائمة على التنوع الاقتصادي والنمو وتطوير البنية التحتية.

يرافق عمدة مدينة لندن في هذه الجولة وفد من رجال الأعمال يضم حوالي 20 شخصاً من كبار المديرين والمسؤولين في البنوك الاستثمارية وشركات التأمين والشركات القانونية.

وبالإضافة إلى المملكة يزور عمدة مدينة لندن كل من دبي وأبوظبي وقطر حيث يقوم بالترويج لمدينة لندن بوصفها المركز المالي العالمي لقارة أوروبا. كما أنه سيقوم بتشجيع العلاقات الثنائية التجارية والاستثمارية في قطاعي التعليم والتدريب ويعمل على تعزيز العلاقات القائمة وإرساء علاقات جديدة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة