Sunday  13/02/2011/2011 Issue 14017

الأحد 10 ربيع الأول 1432  العدد  14017

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

(المملكة الفندقية) تفتتح منتجع رافلز براسلين في جزر السيشيل
الأمير الوليد: هذا الافتتاح ضمن استراتيجيتنا لتطوير فنادق عالمية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أعلنت شركة المملكة للاستثمارات الفندقية (Kingdom Hotel Investments (KHI) المملوكة بالكامل من قِبل شركة المملكة القابضة، التي يرأس مجلس إدارتها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، افتتاح منتجع رافلز براسلين سيشل Raffles Praslin Seychelles الجزيرة Residence منتجع براسلين سيشل Raffles Praslin، الذي تمتلك شركة المملكة للاستثمارات الفندقية KHI فيه حصة قدرها 91 %، المتوقع أن تكون تكلفتها 145 مليون دولار.

وعلَّق الأمير الوليد «هذا الافتتاح ضمن استراتيجيتنا لتطوير فنادق عالمية».

ويقع هذا المنتجع الفائق الفخامة المطل على شاطئ البحر بامتداد 500 متر في الجزء الشمالي الشرقي من جزيرة براسلين، ثاني أكبر جزيرة في سيشيل، وذلك على بُعد 15 دقيقة في الطائرة من مطار سيشيل الدولي في جزيرة ماهي الرئيسية.

ويطل على المحيط الهندي، أحد أكثر الشواطئ شهرة في العالم، رافلز براسلين Raffles Praslin سيشيل المجاور لفالي دي ماي Vallee de Mai.

إن رافلز براسلين Raffles Praslin سيشيل يعتبر منتجعاً يتميز بمساحة 30 هكتاراً و86 فيلا سكنية.

وسيشتمل المنتجع على عقارات رافلز Raffles، وتتضمن وحدات سكنية تضم 3 و4 و5 غرف نوم، جمعيها وضعت للملكية الخاصة؛ حيث إن العقارات متاحة للبيع في الوقت الحالي، وتبدأ من 3.5 مليون دولار، وستقدم الخدمات الفندقية بوصفها إحدى مزايا الملكية الخاصة مع عضوية مجانية لبرنامج السفراء العالمي المتقدم من رافلز Raffles.

ويُعتبر رافلرز براسلين Raffles Praslin آخر إضافة إلى محافظ شركة المملكة للاستثمارات الفندقية KHI من الفنادق الراقية التي تقع في جميع أنحاء أوروبا إفريقيا والشرق الأوسط وآسيا. هذا، ولديها الآن ثلاثة فنادق رافلز Raffles مع مجموعة أخرى سيتم افتتاحها في مانيلا.

وعلق الأستاذ سرمد ذوق، رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة المملكة للاستثمارات الفندقية KHI عضو مجلس إدارة شركة المملكة القابضة: «نحن سعداء بافتتاح أول منتجع يتميز بالفخامة الفائقة على جزيرة براسلين، مع استمرارية متطلبات التمييز في الخبرات. نتوقع أن منتجع براسلين سيصبح خلال وقت سريع المنتجع الأكثر رغبة عالمياً. إن زيادة حركة الطيران، إضافة إلى حواجز دخول هذه الأسواق الصعبة، تجعلنا واثقين بأن الفندق سيفوق توقعاتنا على العائد على رأس المال».

وتوجد لشركة المملكة للاستثمارات الفندقية KHI توجهات في تملك 23 فندقاً موزعة على 17 دولة، وتشمل 20 فندقاً ومنتجعاً قائماً و3 فنادق ومنتجعات تحت الإنشاء في أكرا والمغرب ومانيلا.

وفي عام 2010 مُنح الأمير الوليد درع جمهورية سيشيل، وهو أعلى تكريم يُمنح من جمهورية السيشيل، وقد منح فخامة الرئيس جيمس ميتشل سمو الأمير الوليد الدرع تقديراً لمساهمته القيمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية لشعب السيشيل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة