Sunday  13/02/2011/2011 Issue 14017

الأحد 10 ربيع الأول 1432  العدد  14017

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

عبدالعزيز العذل:
دعم مالي من شركتي القسي وشهية للمصريين العاملين في الشركتين وللمتضررين من سيول جدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - مندوب الجزيرة

قال الأستاذ عبدالعزيز محمد العذل إن شركة القسي العالمية - ومقرها الرياض - التي يرأس مجلس إدارتها أنها قرَّرت صرف مبالغ نقدية فورية للعاملين المصريين لديها في حدود مائة وستة آلاف ريال توزع بينهم بالتساوي كبادرة منها في مساندة الإخوة المصريين في هذه الظروف الصعبة، وكذلك تقديم تبرع نقدي لجمعية البر الخيرية بجدة بمبلغ مائة ألف ريال لتصرف للمتضررين من جراء السيول في جدة.

كما أقرَّ مجلس إدارة شركة شهية المحدودة للأطعمة الذي يرأسه - أيضاً - الأستاذ عبد العزيز محمد العذل - ومقرها الرياض- صرف مائة ألف ريال لجمعية البر الخيرية في جدة ليصرف المبلغ على المتضررين في سيول جدة، ومبلغ مالي آخر للعاملين المصريين في شركة شهية مساعدة ومشاركة لهم في تخفيف معاناتهم وأسرهم.

وقال الأستاذ عبدالعزيز العذل رئيس مجلس إدارتي الشركتين، إن هذه القرارات تم اتخاذها تجاوباً مع الموقف الكريم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز تجاه الشعب المصري الشقيق، وتضامناً مع الإخوة العاملين في الشركتين، وموقفه الكريم الآخر مما تعرض له بعض إخواننا في جدة جراء السيول. وأشار الأستاذ العذل إلى أنه تم الإعلان عن ذلك رغبة منا في تحفيز وتشجيع الشركات ومؤسسات القطاع الخاص الأخرى لحذو هذه الخطوة، والوقوف مع إخواننا المتضررين في جدة وأشقائنا في مصر وإظهار التضامن والدعم والمساندة في هذه الظروف الصعبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة