Monday  14/02/2011/2011 Issue 14018

الأثنين 11 ربيع الأول 1432  العدد  14018

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

البنك الأهلي يقف على أضرار السيول بجدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

زار وفد من البنك الأهلي برئاسة عبد الكريم أبو النصر الرئيس التنفيذي للبنك وعدد من تنفيذيي البنك بعض الأحياء المتضررة من سيول جدة الأخيرة بهدف الوقوف على حجم الأضرار وطبيعة المساعدات المطلوبة للسكان الذين تسببت السيول في تكبدُّهم خسائر فادحة.

والتقى الفريق خلال الزيارة ببعض المواطنين الذين تعرضت منازلهم لتلفيات كبيرة جرَّاء السيول، وقال: «إن البنك الأهلي هو جزء من نسيج بلادنا الغالية وإن مبادرة البنك لدعم الأسر المتضررة تندرج ضمن الدور الإنساني للبنك الأهلي ومن أولويات مسؤولية تجاه المجتمع»، وأكَّد أن حرص البنك على التفاعل مع الاهتمامات الوطنية هو بمثابة ترجمة واقعية لشعار البنك «وطن واحد.. بنك واحد... عائلة واحدة «.

وأشاد أبو النصر بالجهود التي تبذلها كافة مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية في سبيل تقديم المساعدات والمعونات اللازمة لمتضرري سيول جدة، وأكَّد على أهمية قيام القطاع الخاص بدور فعّال لتقديم الدعم والإغاثة على الصعيدين الاجتماعي والوطني لاسيما خلال الأزمات والأوقات الصعبة التي يمر بها إخواننا المتضررون.

وأعرب أبو النصر عن أمله في أن تؤدي المعونات الإغاثية التي يقدمها البنك للإخوان المتضررين إلى التخفيف من معاناتهم. واختتم الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي حديثه مُثمناً الجهود الإغاثية المقدمة من قبل العديد من فعاليات المجتمع في مدينة جدة وخص بالذكر المتطوعين من الشابات والشباب والغرفة التجارية الصناعية بجدة.

وجاءت زيارة فريق البنك الأهلي بعد حزمة المساعدات التي قدمها البنك لمساعدة المتضررين، والتي اشتملت على مواد إغاثية وتحُّمل تكاليف صيانة وتنظيف بعض المنازل المتضررة وتجهيزها بالأدوات المنزلية والمستلزمات الرئيسية من أطقم ومعدات تنظيف لمساعدة الأهالي في إزالة المخلفات.

الجدير بالذكر أن وفد مسئولي البنك الأهلي الذين قاموا بزيارة المناطق المتضررة من السيول ضم بالإضافة لأبو النصر كلاً من عبد الرزاق الخريجي نائب أول الرئيس مدير مجموعة العمل المصرفي الإسلامي وحسام اليوسف نائب أول الرئيس كبير الموظفين بمكتب الرئيس التنفيذي وعددا من مسؤولي إدارة المسؤولية الاجتماعية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة