Monday  14/02/2011/2011 Issue 14018

الأثنين 11 ربيع الأول 1432  العدد  14018

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«فورسيزونز» يتألق في مهرجان المأكولات بأجوائه الآسيوية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك فندق فورسيزونز بمهرجان الرياض للمأكولات الذي يُقام خلال الفترة من 5 إلى 17 فبراير 2011. وحرصاً على تشجيع السياحة الداخلية، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والآثار، فقد قام الفندق بتدشين المأكولات الآسيوية المتميزة، بحضور المدير العام رامي السايس ومدير إدارة التسويق طارق بخيت ومجموعة من رجال الأعمال ومتابعي المهرجان.

وتألق الفورسيزونز بمهرجان المأكولات الآسيوية، بحضور السفير الكوري كيم جونغ يونغ والسفير الياباني شيغروا أندو والسفير السنغافوري ونغ كوك بون ونائب السفير الماليزي هشام الدين إبراهيم.

وقدم الشيف أحمد سليمان كبير طهاة فندق فورسيزونز والشيف جون شلهون وشيف السوشي المتميز سوهارجو تاريو، بالتعاون مع فريق الطهاة الخاص بالفندق، قائمة كبيرة من المأكولات الآسيوية شملت مجموعة متنوعة من الأطباق المحضَّرة بمختلف الطرق العالمية من بلاد الصين وإندونيسيا واليابان وسنغافورة وكوريا والهند.

ومن أشهر الأطباق الآسيوية التي تم تقديمها: الديمسم، السوشي، وتشكيلة مختلفة من أطباق الكاري الهندي، إضافة إلى أطباق البط.

وقال مدير إدارة الأغذية والمشروبات السيد أورس سولينثلير: إن إدارة الفندق تحرص على تقديم كل ما هو باهر وجذاب، سواء عبر مهرجانات المأكولات أو من خلال المشاركات الثقافية والاجتماعية. وأشار إلى أن هذا المهرجان فريد من نوعه من حيث أطباقه المميزة وتشكيلة الأصناف المتنوعة. وأضاف أن فندق فورسيزونز يتميز عن غيره من فنادق المملكة من خلال تقديم ومزج ثقافات العالم، وذلك على أيدي أمهر الطهاة العالميين لارتباطه الوثيق بخبرات ومدارس الطهي العالمية عبر سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم.

ويقدم الفندق عرضاً مرئياً عن أشهر المناطق الآسيوية، كما يستمتع الزوَّار بالتعرف على التراث الآسيوي بهدف الوقوف على تجربة فريدة وممتعة، خاصة للزوار من العوائل؛ حيث يمزج فندق فورسيزنز الحضارات والثقافات الآسيوية، ويقدمها في ثوب جذاب ومتميز.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة