Monday  14/02/2011/2011 Issue 14018

الأثنين 11 ربيع الأول 1432  العدد  14018

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لاندكروزر الربع تتألق في «ربيع بريدة» العاصف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اختتمت يوم الأربعاء الماضي فعاليات (تحدي لاندكروزر الربع) ضمن مهرجان ربيع بريدة، الذي ترعاه شركة عبد اللطيف جميل المحدودة - تويوتا بصفتها السيارة الرسمية للمهرجان، بفوز خالد الصلال من مدينة بريدة بالجائزة الكبرى. وتضمن حفل الختام تكريم أمين عام مجلس المنطقة، المهندس حمد بن علي الزيدان أصحاب المراكز الأولى بحضور عدد من أعضاء لجنة مهرجانات بريدة وحشد كثيف من الجماهير والإعلاميين.

وحصل خالد الصلال على جائزة نقدية قيمتها (10.000) ريال سعودي مقدمة من شركة عبد اللطيف جميل، وحصل الفائز بالمركز الثاني المتسابق خالد الحسون على (5000) ريال سعودي، وحل في المركز الثالث محمد النقيدان وحصل على (3000) ريال سعودي، بينما حصل باقي العشر الأوائل على 1000 ريال سعودي.

واستمتع الجمهور على مر يومين بأداء المتنافسين على حلبة صممت خصيصاً لتختبر مهاراتهم وأقصى قدرات سياراتهم من نوع لاندكروزر الربع. وتمكنوا من تجاوز كثبان رملية مرتفعة، ومناطق موحلة، ومنعطفات خطرة امتلأت بها حلبة السباق، ببراعة فائقة تثبت قدرات لاندكروزر الجبارة على تخطي جميع العقبات التي تفرضها أصعب الظروف.

وزاد من حماس المشهد هتافات الجماهير الحاشدة، وأصوات السيارات التي كانت «تزأر» في أرجاء المكان لتظهر قوتها، ودوامات الرمال المتحركة التي أثارتها سرعة المتسابقين، وصوت المعلق الرياضي الذي تجاوب مع مشاعر المتفرجين نحو الخطورة التي يمر بها المتسابقون أمام لجنة من خمسة حكام صارمين، أعطوا لكل متسابق فرصتين لتحقيق زمن قياسي يؤهله للمراحل النهائية.

وقال م وليد ع الشهري، مدير العلاقات العامة والفعاليات في شركة عبد اللطيف جميل: «منذ بضعة أيام، وأثناء مشاهدتنا لتصفيات تحدي هايلكس، حسبنا أننا قد شاهدنا أفضل السباقات التي يمكن أن نقيمها، لكننا في اليومين الفائتين رأينا في (تحدي لاندكروزر الربع) مهارات من نوع مختلف تماماً، يؤديها سائقون بارعون من الطراز الأول، يثقون بالقدرات الجبارة التي تميز سياراتهم من نوع لاندكروزر الربع، فهي بالفعل تثبت لهم أنها «قاهرة الصحراء» التي تهبهم متعة القيادة الآمنة في قالب من القوة والرفاهية.»

وأعرب الأستاذ عبد العزيز المهوس، الرئيس التنفيذي لمهرجان ربيع بريدة، عن سعادته وشكره لرعاية شركة جميل المحدودة للمهرجان، واعتبر تحدي لاندكروزر الربع إضافة حيوية للمهرجان، جذبت أعداداً كبيرة من الشباب الشغوفين برياضات التحدي والحماس.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة