Monday  14/02/2011/2011 Issue 14018

الأثنين 11 ربيع الأول 1432  العدد  14018

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

النصر يبدأ الإعداد للرياض.. ودراجان يتنفس الصعداء بعودة الثلاثي
المطوع يؤكد: باقٍ مع النصر حتى نهاية عقدي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

فند المهاجم الكويتي بدر المطوع ما تناقلته وسائل الإعلام أمس عن احتمال قطع تجربته الاحترافية مع النصر والعودة لبلاده لإكمال ارتباطه بعمله في القطاع العسكري مشيرا أنه باق في النصر ولا أساس لتلك الأنباء.

وبث النادي العاصمي تصريحا للاعب يؤكد فيه استمراره ضمن صفوفه حتى نهاية عقده بنهاية الموسم الكروي الحالي، وأضاف «ملتزم بعقدي مع النصر وبالاتفاقية الموقعة بينه وبين نادي القادسية الكويتي ، ومرتاح لوجودي في صفوف العالمي، وسعيد بما خصتني به جماهير النادي من حفاوة في الاستقبال وتشجيع مستمر، لذا أؤكد للجميع أنني باق حتى نهاية عقدي، وعاقد العزم مع زملائي على تحقيق نتائج إيجابية تسعد جماهير النادي في جميع الاستحقاقات. وكان سلمان القريني مدير إدارة كرة القدم قد وصف تلك الأنباء أنها مجرد «زوبعة» مشيرا أن اللاعب وقع عقدا مع النصر وتوجد اتفاقية بين النصر والقادسية ملزمة، ما يعني أن العقد سار حتى نهايته ، وبالنسبة لارتباط اللاعب بعمله العسكري أوضح القريني أنه هناك إجراءات طبيعية تسير لإكمال هذا الجانب، مذكرا أن اللاعب في الأساس مفرغ لنادي القدسية لأن الكويت لا تطبق نظام الاحتراف حتى الآن.

على صعيد متصل طالب المدرب الكرواتي دراجان من لاعبيه نسيان الخسارة الدورية أمام الشباب والالتفات للمباراة القادمة أمام الرياض الخميس المقبل ضمن ربع نهائي كأس ولي العهد، وحذر خلال محاضرة قصيرة سبقت الوحدة التدريبية بعض اللاعبين من تكرار الأخطاء التي حدثت في مباراة السبت.

وكان المدرب النصراوي قد تنفس الصعداء بعودة نجم الهجوم سعود حمود في المباراة القادمة إلى جانب خالد زيلعي بعد انتهاء وقفهما لمباراة واحدة، وكذلك عبد الرحمن القحطاني بعد انتهاء ظروفه العائلية.

وحدد الممرن الكرواتي الرابعة من عصر اليوم موعدا لبدء الاستعدادات الفعلية للمباراة القادمة بحصة مفتوحة، بينما يسري قرار إغلاق التدريبات في الوحدتين الأخيرة.

يذكر أن قائد الفريق حسين عبد الغني غاب أمس عن الوحدة التدريبية لإصابته بكدمة قوية في منطقة «الخاصرة» في المباراة الماضية والتي كشفت الفحوصات بعدها حاجته للراحة مما يعني احتمال غيابه بشكل كبير عن لقاء الرياض.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة