Tuesday  15/02/2011/2011 Issue 14019

الثلاثاء 12 ربيع الأول 1432  العدد  14019

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بحضور الأمير بندر بن فيصل
«الجميح للسيارات» تنظم مهرجاناً لعملائها بحلبة الريم الدولية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقامت شركة الجميح للسيارات يوم الخميس الماضي مهرجانها السنوي لتكريم عملاء الشركة والمسؤولين الحكوميين بحلبة الريم الدولية في الرياض، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن فيصل بن عبدالعزيز، الرئيس الفخري لحلبة الريم، وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر بن فيصل بن عبدالعزيز، والشيخ حمد بن عبدالعزيز الجميح رئيس مجلس إدارة شركة الجميح للسيارات، وعدد من المسؤولين بالشركة، وجمع غفير من محبي وعشاق رياضة سباق السيارات بالمملكة.

وأكد الأستاذ ديفيد متى، مدير عام وكالة الرياض ومدير عام الماركات الفخمة في المملكة، أهمية المهرجان الذي يهدف إلى تواصل وتفاعل شركة الجميح للسيارات مع عملائها الكرام بإتاحة الفرصة لهم بالتمتع بيوم كامل مع سياراتها الجديدة الرياضية والعائلية وسيارات الدفع الرباعي على حلبة الريم الدولية. مشيراً إلى دعم شركة الجميح وجنرال موتورز لهذا المهرجان لإنجاحه وتكراره بشكل سنوي لإضفاء المزيد من الإثارة والتميّز لعشاق سيارات جنرال موتورز وكل ما تقدمه الشركة من الفخامة ومتعة القيادة والأداء المميز.

ويعتبر المهرجان فرصة مناسبة لتواصل شركة الجميح للسيارات مع عملائها الكرام والتعرف عن قرب على تطلعاتهم والعمل على تلبيتها تقديراً لهم لاختيارهم سيارات جنرال موتورز التي تعد الأفضل في السوق السعودي، وكذلك استمراراً للنجاح الكبير الذي حققه المهرجان العام الماضي.

وشهد المهرجان العديد من الفقرات الشيقة التي أضافت جواً عائلياً ممتعاً بين الحضور، حيث تم تقسيم المهرجان إلى ثلاثة أقسام رئيسية، قسم خاص بتجارب قيادة السيارات السريعة مثل سيارتي كامارو كاديلاك الجديدتان (CTS coupe - CTS-V)، وقسم خاص بتجارب قيادة السيارات العائلية والسيدان مثل (الشيفروليه كروز وماليبو)، وقسم تضمن تجارب قيادة سيارات الدفع الرباعي مثل (ترافرس وتاهو)، بالإضافة إلى تقديم الشركة ولأول مرة سيارة شفروليه سبارك 2011 العملية. وفي ختام المهرجان قام الشيخ حمد بن عبدالعزيز الجميح بتوزيع العديد من الهدايا القيّمة على الحضور الذين أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لشركة الجميح للسيارات التي تعد أكبر وكيل لسيارات جنرال موتورز في الشرق الأوسط، والوكيل الحصري لسيارات (كاديلاك) في المملكة، وتمتلك شبكة واسعة من الفروع يبلغ عددها 99 فرعاً تغطي جميع أنحاء المملكة وتعمل جميعها على توفير أفضل الخدمات المتكاملة للعملاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة