Tuesday  15/02/2011/2011 Issue 14019

الثلاثاء 12 ربيع الأول 1432  العدد  14019

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«توكيلات الجزيرة» توقع اتفاقية مع «الموارد البشرية»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقعت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات اتفاقية مع صندوق تنمية الموارد البشرية لدعم تدريب مرتبط بالتوظيف لـ 300 شاب سعودي وذلك للعمل خلال هذا العام في فروع الشركة ولعدة تخصصات إدارية وفنية.

وقع الاتفاقية عن شركة توكيلات الجزيرة للسيارات الشيخ عبد الله بن فهد الكريديس، بصفته الرئيس وعن صندوق تنمية الموارد البشرية الدكتور عادل بن أحمد الصالح، نائب المدير العام للتدريب والتوظيف.

وحول الاتفاقية قال الشيخ الكريديس «نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية، كونها تتماشى مع إستراتيجية الشركة، فنحن حريصون دائماً أن نكون شريكا فاعلاً وأساسياً في شتى المجالات الاقتصادية والاجتماعية، وذلك إيمانا منا بالدور الوطني الذي تتبناه الشركة، بحيث يعود المردود بشكل إيجابي على المجتمع ولترسيخ الهوية الوطنية». مضيفاً «إن هذه الاتفاقية تأتي ضمن خطط الشركة المستمرة لسعودة الوظائف وتطوير مهارات الموظف بما يحقق الكفاءة في أداء مهام وظيفته وتطويره وظيفياً».

وتحرص شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، على بذل الجهود وتسخير الإمكانيات لتطوير القدرات ودعم الأيدي العاملة الوطنية وإلحاقها في عدة برامج تطويرية معتمدة وتدريب فريق العمل عبر تنظيم دورات تدريبية مكثفة لصقل مهاراتهم، وضمان تقديم أرقى مستويات الخدمة للعملاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة