Tuesday  15/02/2011/2011 Issue 14019

الثلاثاء 12 ربيع الأول 1432  العدد  14019

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الخليج الدولي» يموّل «الكفاح» بـ 75 مليون ريال

رجوع

 

أعلنت شركة الخبير المالية، المرخصة من هيئة السوق المالية، عن نجاحها في ترتيب صفقة تمويل إسلامي قدم بموجبها بنك الخليج الدولي ومقره مملكة البحرين، تمويلاً متوسط الأجل بصيغة التورق بقيمة 75 مليون ريال سعودي لشركة الكفاح التجارية والمختصة بتقديم خدمات التمويل والتقسيط للأفراد والشركات بالمملكة.

من جانبه، علق العضو المنتدب في شركة الكفاح التجارية الأستاذ هاني العفالق قائلاً: «بالحصول على هذا القرض تكون الشركة قد رفعت من قدرتها الشرائية لتخدم أغراضها التوسعية المتمثلة في زيادة القاعدة الائتمانية وعدد العملاء، بالإضافة إلى توفير خدمات الشركة التمويلية لأوسع نطاق جغرافي في السوق السعودي».

يشار إلى أن شركة الكفاح التجارية هي شركة سعودية رائدة متخصصة في مجال خدمات التمويل والبيع بنظام التقسيط، وتقدم الشركة لعملائها باقة من الخدمات المتميزة بمعايير عالية لتمويل الأفراد بنظام التقسيط أو الإيجار المنتهي بالتمليك، وذلك بما يتوافق مع الشريعة الإسلامية، ويمكن من تملك المستلزمات الحياتية المختلفة من السيارات الجديدة أو المستعملة والأدوات المنزلية والمفروشات.

يذكر أن شركة الخبير المالية قد أتمت بنجاح عملية هيكلة وترتيب صفقة التمويل وضمن الأحكام والضوابط التي تقرها الشريعة الإسلامية، وسوف تمكن هذه الصفقة شركة الكفاح التجارية من تمويل مشترياتها المحلية والخارجية من سيارات جديدة ومستعملة بالإضافة إلى مخزونها من الأدوات المنزلية.

وبهذه المناسبة، علق العضو المنتدب والرئيس التنفيذي بشركة الخبير المالية الأستاذ عمار شطا: «بحمد الله فإن نجاحنا في ترتيب صفقة التمويل بين بنك الخليج الدولي وشركة الكفاح التجارية، يشير إلى عزم الخبير المالية في المضي قدماً في توسيع نطاق أعمالها وتفعيل خبرة كوادرها المحلية في مجال ترتيب صفقات التمويل والخدمات الائتمانية بمختلف صيغها بالتوافق مع الشريعة الإسلامية».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة