Tuesday  15/02/2011/2011 Issue 14019

الثلاثاء 12 ربيع الأول 1432  العدد  14019

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«تراكس» أفضل شبكة علاقات عامة في الشرق الأوسط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أدرج تقرير هولمز العالمي لعام 2011، المتخصص في مجال العلاقات العامة، شبكة «تراكس» ضمن قائمة «أفضل 100 شركة علاقات عامة مستقلة في العالم»، ومنح التقرير «تراكس» لقب «أفضل شركة علاقات عامة في منطقة الشرق الأوسط لعام 2011».

وقال محمد بن عايد العايد، الرئيس التنفيذي لشبكة تراكس للعلاقات العامة: لقد عملنا بجدٍ واجتهاد على مدار 13 عاماً في سبيل إنشاء شبكة متخصصة في مجال العلاقات العامة داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بكوادر وطنية بهدف تقديم خدمات بأرقى المعايير ووفقاً لأفضل الممارسات المتبعة في هذا المجال. وكما تؤكد الأحداث الأخيرة، فإن المنطقة تشهد تغيرات سريعة الخطى، وهناك أيضاً طلب متزايد على الخبراء المحليين في مجال الاتصال المؤسسي والاتصال الحكومي ممن يتحدثون لغة سكان المنطقة ويدركون ثقافاتهم وعاداتهم، وهذه هي إضافتنا المتميزة لهذا القطاع. ووجود فئة جديدة في تقرير هولمز مخصصة لمنطقة الشرق الأوسط يعد تتويجا لجهودنا في بناء أسس متينة لقطاع العلاقات العامة وحافزا لتحقيق المزيد من التقدم والنجاح».

وأضاف العايد: «إن تراكس التي تتخذ من مدينة جدة مقراً لها، تمتلك مكاتب تنتشر في أرجاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومن خلال ذلك استطعنا بناء عمليات محلية مستدامة تعمل على تلبية احتياجات عملائنا بمستوى يتسم بأعلى قدر من المهنية، وهذا التكريم يؤكد فعالية إستراتيجيتنا الرامية لبناء قطاع العلاقات العامة في المنطقة والارتقاء بأدواته وبرامجه، وتتويج جهود جميع موظفينا العاملين في 13 مكتباً في المنطقة».

وجاء هذا التقييم بعد دراسة حجم نشاطات شركة «تراكس» في 13 سوقاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، ويعد تقرير «هولمز،» الذي يصدر سنوياً عن المجموعة التي تحمل نفس الاسم، أكثر التقارير المتخصصة في قطاع العلاقات العامة تأثيراً على المستوى العالمي. وتضمن تقرير 2011 لأول مرة فئة مخصصة لمنطقة الشرق الأوسط، وهو ما يعد مؤشراً على دخول قطاع العلاقات العامة في المنطقة مرحلة جديدة، تتمثل في تحول إستراتيجيات الاتصال والعلاقات العامة من برامج ومبادرات داعمة إلى عناصر أساسية في إستراتيجيات الشركات والجهات الحكومية.

وأوضح تقرير «هولمز» أن «شبكة تراكس، التي تضم ما يزيد على 200 متخصص في مجال العلاقات العامة يعملون في 13 بلداً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حققت هذين الإنجازين نظراً لأنها تمتلك قدرات متميزة في تغطية جميع الأسواق الرئيسية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة