Tuesday  15/02/2011/2011 Issue 14019

الثلاثاء 12 ربيع الأول 1432  العدد  14019

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

في ذمة الله يا أبا عبدالرحمن

رجوع

 

انتقل إلى رحمة الله الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي رجل الأعمال المعروف والذي أدار أعماله بأمانة وحكمة ونزاهة وأخلاق فاضلة، لم يتغير عن تقاليده العربية والصلة بالأقارب والأصدقاء، هذا الرجل العصامي الذي وصل إلى ما وصل إليه ولكنه لم تغيره هذه الثروة بل ظل طيلة حياته على استقامته وأخلاقه الفاضلة وعبادة الله وطاعته وأعمال الخير لكل محتاج.. لقد أسس رحمه الله وإخوانه الأشقاء شركة الراجحي المصرفية وحينما وصلت من التقدم والازدهار رأوا أن تكون شركة مساهمة يستفيدون منها ويستفيد معهم من ساهم فيها ولم تقتصر مصالحها عليهم فقط بل أصبحت مساهمة أشركوا فيها المواطنين. هذا الرجل العصامي وإخوانه الذين وصلوا إلى مكانة مرموقة بين رجال الأعمال وتعاملوا بأمانة وإخلاص ولم تغيرهم هذه الثروة بدليل ما قام به رحمه الله من تأسيس جمعية صالح الراجحي الخيرية التي لها دور فعال في أعمال الخير ومساعدة المحتاجين وعين لها مجلسا من الرجال الموثوق بهم لإدارة هذه المؤسسة الخيرية.

لقد عرفت هذ الرجل رحمه الله وزاملته في عضوية مجلس إدارة شركة كهرباء الرياض وعضوية مجلس إدارة شركة الغاز وعضوية مجلس إدارة مجلة الدعوة الذي أسسها سماحة الشيخ محمد بن إبراهيم رحمه الله.. ونشهد لهذا الرجل رحمه الله ما قام به من جهود مخلصة فيما يوكل إليه من أعمال وأيضاً عضويته بالشركات الأخرى وإخلاصه فيها، كما أنه له الدور الكبير في تأسيس عدة شركات بمساهمته الفعالة، وهذا الرجل رحمه الله على ما ناله من الثروة لم تغير أخلاقه ولا صلته بأقربائه وأصدقائه ولو أسهبنا من أعمال هذا الفقيد رحمه الله لملأنا صفحات.. وأننا نقدم تعازينا القلبية في الفقيد لإخوانه الكرام.

الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز الراجحي

الشيخ سليمان بن عبدالعزيز الراجحي

الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي

وإلى كافة إخوانه وأخواته وأبناء وبنات الفقيد وزوجاته وأحفاده وكافة أسرة الراجحي وإلى أصدقاء الفقيد.. رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه وأصدقاءه الصبر والسلوان. {إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}.

ثنيان بن فهد بن ثنيان

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة