Wednesday  16/02/2011/2011 Issue 14020

الاربعاء 13 ربيع الأول 1432  العدد  14020

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أمير حائل يكرم المراعي لرعايتها رالي حائل «2011م»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة شركة المراعي لرعايتها الذهبية لرالي حائل لعام 2011 في موسمه السادس على التوالي.

وأوضح الأستاذ عبد الرحمن المهنا العضو المنتدب للشركة أن دعم الشركة للرالي يأتي إيمانا منها بأهمية دور القطاع الخاص في دعم المناسبات الوطنية، كما يعكس تفاعل الشركة مع الأحداث الهامة في إطار دعمها للعديد من الفعاليات الاجتماعية والرياضية والصحية .

وتسلم درع التكريم من يد سموه مدير العلاقات العامة والإعلام بالشركة الأستاذ طلال العتيبي وذلك في الحفل الختامي للرالي والذي أحرز بطولته القطري ناصر صالح العطية وملاحه الألماني تيمو غوتشالك على متن فولكسفاكن رايس طوارق للمرة الثانية في مسيرته، بعدما أنهى القسم الثالث والأخير من المنافسات بفارق كبير عن أقرب منافسيه، ومنذ الانطلاقة الأولى للرالي بذلت الهيئة جهوداً كبيرة لجعله تظاهرة اقتصادية وسياحية يستفيد منها كافة أبناء المنطقة، وحققت ما يصبو إليه بإخلاص أبناؤها وبدعم وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة الذي يقف خلف هذه الإنجازات التاريخية التي تسجل باسم المملكة العربية السعودية.

وكانت الهيئة قد وضعت كافة إمكاناتها لاستثمار الطاقات والقدرات والمقومات التي تتمتع بها المدينة وتطويعها لخدمة أهداف ومصالح كافة شرائح المجتمع في حائل لتعود عليهم بجملة من الفوائد الاجتماعية والاقتصادية. ولعل ما يميز رالي حائل بأنه (إنجاز عالمي.. بسواعد وطنية) ويحسب لأبناء هذا الوطن الغالي وشبابه وهو ثمرة تعاون مثمر بين الهيئة وكافة القطاعات المعنية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة