Wednesday  16/02/2011/2011 Issue 14020

الاربعاء 13 ربيع الأول 1432  العدد  14020

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«بنده» تسلم 32 سيارة في احتفالها السنوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سلمت شركة العزيزية بنده المتحدة عملاءها 32 سيارة مجاناً في احتفالها بمناسبة مرور 32 عاماً على تأسيسها والتي شهدتها جميع أسواقها الـ 124 بجميع مناطق المملكة خلال الاسابيع الماضية

وصرح المهندس أحمد عمر منشي نائب الرئيس لشئون التسويق والتطوير بالشركة أن هذه الجوائز لم تكن الهدية الوحيدة التي قدمتها العزيزية بنده لعملائها بل قدمت 32,000 عربة مشتريات مجانية بالإضافة إلى تقديم عروض وأسعار خاصة خلال هذه الاحتفالات التي اعتادت بنده إقامتها في أسواقها ومراكزها كل عام. مشيراً إلى أن احتفالات هذا العام تعتبر من أقوى العروض التسويقية التي قدمتها الشركة لعملائها منذ تأسيسها بتكلفة تجاوزت خمسة ملايين ريال.

وأضاف المهندس منشي أن شركة العزيزية بندة تهتم دائما بتعزيز التواصل والمشاركة المستمرة ما بين الشركة وعملائها من خلال برامجها التسويقية.

الجدير بالذكر أن شركة العزيزية بندة المتحدة هي إحدى كبرى الشركات في قطاع البيع بالتجزئة بالشرق الأوسط والرائدة بتوفير كل ما هو جديد بأسعار تنافسية وتنوع في المنتجات بسوق التجزئة السعودي وحققت العديد من الجوائز في عدة مجالات منها مؤخرا فوزها بجائزة الأمير نايف بن عبد العزيز للسعودة والتي أقيمت في الرياض.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة