Wednesday  16/02/2011/2011 Issue 14020

الاربعاء 13 ربيع الأول 1432  العدد  14020

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«تحلية المياه» تدشن برنامج التحول الرقمي

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

دشن المهندس عبد الله بن عبد الرحمن الحصيّن، وزير المياه والكهرباء ورئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة، برنامج التحول الرقمي في المؤسسة مشروع «البوابة الإلكترونية للموردين» الذي يربط المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة مع كافة الموردين في المملكة وخارجها.

وقد أعطى مدير برنامج التحول الرقمي المهندس عبد الله بن محمد الخضر الضوء الأخضر للبدء بربط حي بين مكتب شركة «في-لاين» الألمانية في هانوفر، أكبر موردي المعدات للمؤسسة، وبين فريق عمل المؤسسة الذي تواجد داخل قاعة الحفل، والذي استلم عرض أسعار وقام بالرد فوراً عليه أمام عدد كبير من مدراء كبرى الشركات في المملكة ومدراء تقنية المعلومات في القطاعات الحكومية ممن حضروا الحفل، وقام بعد ذلك محافظ المؤسسة الأستاذ فهيد بن فهد الشريف بترسية الطلب على الشركة الألمانية.

وقال فهيد بن فهد الشريف، محافظ المؤسسة: إن برنامج التحول الرقمي الذي انطلق قبل أربعة أعوام في إطار تحضير المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة لمرحلة ما بعد التخصيص، يدخل اليوم بنجاح باهر في مرحلته الثالثة. وأضاف الشريف قائلا: «يعتبر برنامج التحول الرقمي ترجمة صادقة للقرار الإستراتيجي الذي اتخذه مجلس إدارة المؤسسة بإدخال أحدث التقنيات في مجال نظم المعلومات. إن حفل التدشين اليوم يؤكد على مساهمات البرنامج الكبيرة في رفع مستويات العمل والأداء والإنتاج، ويعطي صورة مشرفة للمؤسسة بشكل عام».

وقال «ديتليف داوس»، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة «في-لاين» الذي حضر من ألمانيا خصيصاً لحضور الحدث: «في-لاين شريك إستراتيجي للمؤسسة منذ أكثر من 30 عاما، وحتى قبل أن يتم افتتاح قسم الشراء المركزي في مدينة الرياض، حيث كنا نتعامل وفقاً لحاجة كل منشأة كل على حدة. وتفخر شركة في-لاين أن تكون شريكاً في تطوير عمليات الشراء والصيانة والتشغيل الدولية، واعتماد أفضل الممارسات في قطاع تقنية المعلومات، ودمج وإدارة سلسلة التموين بهدف خفض كلفة الشراء الإجمالية، ومن دون وجود مخاطر متعلقة بالمنشآت والإنتاج».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة