Wednesday  16/02/2011/2011 Issue 14020

الاربعاء 13 ربيع الأول 1432  العدد  14020

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

«الفيصلية» تمثل 21 مركزاً تجارياً في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحت رعاية صاحب السمو الأمير د. عبدالعزيز العياف أمين مدينة الرياض وسعادة رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية الأستاذ عبدالرحمن بن علي الجريسي وسعادة رئيس اللجنة السياحية ورئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان الأستاذ ماجد بن عبدالمحسن الحكير, أقيم ظهر أمس الثلاثاء بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض حفل التكريم لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه لعام 1431هـ.

وقد تخلل الحفل ثلاث كلمات أولاها للأستاذ الجريسي والثانية للأستاذ الحكير والثالثة للأستاذ مساعد السعيد الرئيس التنفيذي لشركة الخزامى للإدارة ممثلا للمراكز التجارية التي شاركت في المهرجان وعددها واحد وعشرون مركزاً.

أكد فيها ما أعلنته مصلحة الإحصاءات العامة والمعلومات مؤخرا بلغ سكان الرياض وفقا لآخر تعداد (5.150) خمسة ملايين ومائة وخمسون ألف نسمة... ومثلت الإناث اللاتي زرن مهرجان الرياض نسبة (60%) من إجمالي أفراد العينة البالغ عددها (242) فردا... وغالبية العينة من المواطنين بنسبة (98%) كما بلغت نسبة المتزوجين (57%) وبلغ متوسط الأعمار نحو 28 سنة.

وأكمل السعيد في كلمته التي ألقاها في الحفل بالقول: سجل مركز المعلومات والأبحاث السياحية لمهرجان صيف الرياض للتسوق والترفيه أن المجموع الكلي للحضور خلال فترة المهرجان تقدر بحوالي ثلاثة ملايين زائرا من 51 وجهة من مختلف مناطق المملكة العربية السعودية وحصل المهرجان على تقييم إيجابي في مستوى تنظيم المهرجان وموقع المهرجان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة