Wednesday  16/02/2011/2011 Issue 14020

الاربعاء 13 ربيع الأول 1432  العدد  14020

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وقع مذكرة تفاهم مشتركة
أمين ندوة الشباب يناقش قضايا مشتركة مع الملحقية الثقافية بالسفارة الفرنسية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي

التقى الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي بمكتبه في الرياض بالملحقة الثقافية بالسفارة الفرنسية فابيان سيمون، وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر ومناقشة عدد من القضايا المشتركة كما جرت مناقشة توقيع مذكرة تفاهم بين الندوة العالمية والمركز السعودي الفرنسي لدعم المجالات المشتركة في خدمة الشباب.

وأبدى الأمين العام ارتياحه للتعاون المشترك بين الندوة والسفارة الفرنسية فيما يخدم الشباب، وخاصة فيما يتعلق بتقديم دورات اللغة الفرنسية في المركز السعودي الفرنسي الذي تشرف عليه السفارة مؤكداً أهمية تلك الدورات للطلاب المستهدفين.

ونقلت الملحقة الثقافية المكلفة في السفارة الفرنسية فابيان سيمون تحيات السفير الفرنسي مشيدة بالجهود التي تبذلها الندوة في رعاية الشباب ومتطلعة إلى مزيد من التعاون المشترك بين الندوة والسفارة الفرنسية.

إلى ذلك أكد مدير إدارة الشؤون التعليمية حسن بن عبده كديش أن اللقاء جاء لمد جسور التواصل وبناء علاقات متميزة بين الندوة العالمية للشباب الإسلامي والمركز السعودي الفرنسي مشيراً إلى أنه تم خلال الفترة الماضية عقد عدد من الدورات لتعليم اللغة الفرنسية للطلاب الذين ترعاهم الندوة مؤكداً أهمية تلك الدورات في توفير فرص وظيفية مرموقة للطلاب في حال عودتهم إلى بلادهم.

شهد اللقاء من جانب الندوة مدير إدارة الشؤون التعليمية حسن بن عبده كديش ورئيس وحدة الطلاب الوافدين علي بن عطية الزهراني ومن الجانب الفرنسي المترجم بالمعهد السعودي الفرنسي خضر البرقاوي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة