Wednesday  16/02/2011/2011 Issue 14020

الاربعاء 13 ربيع الأول 1432  العدد  14020

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

برنامج تدريبي عن الحكومة الإلكترونية وتطبيقاتها في الأحوال المدنية

رجوع

 

الجزيرة - سلطان المواش

تنظم وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية السبت 16-3-1432هـ في مدينة الدمام برنامجا تدريبيا لمنسوبيها بعنوان الحكومة الإلكترونية وتطبيقاتها في الأحوال المدنية يستمر خمسة أيام.

وقال مدير عام التطوير الإداري بالأحوال المدنية بدر بن حمزة البدر إن البرنامج التدريبي سيشارك فيه (40) موظفاً من قيادات إدارات الأحوال المدنية بمختلف محافظات المملكة. وأضاف أنه سيتم تنفيذ برنامج مماثل في مدينة الخبر يشارك فيه (25) موظفة من قيادات الأقسام النسوية بالأحوال المدنية.

وأوضح أن البرنامج يهدف إلى توضيح مفهوم الحكومة الإلكترونية والمتطلبات المحورية في بناء المنظومة المعلوماتية وتعريفهم بآخر مستجدات أنظمة الحكومة الإلكترونية والخدمات الإلكترونية على مستوى العالم.

وأضاف أنه سيتم خلال البرنامج عرض مشاريع الخدمات الإلكترونية للأحوال المدنية بالإضافة إلى استعراض تجارب عدد من القطاعات الأمنية في تطبيق الحكومة الإلكترونية والخدمات الإلكترونية.

وختم البدر تصريحه أن عقد برنامج « الحكومة الإلكترونية وتطبيقاتها في الأحوال المدنية « يأتي ضمن الخطة التدريبية التي تشمل عدة مسارات تدريبية تستهدف جميع الفئات الوظيفية للرفع من أداء موظفي وموظفات الأحوال المدنية وتنمية كفاءتهم في جميع المهارات وبما يحقق التوجيهات الكريمة من لدن ولاة الأمر -حفظهم الله- للرقي بمستوى العمل وتسهيل الإجراءات وتسخير الإمكانات التقنية بما يضمن جودة الخدمة المقدمة للمواطن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة