Wednesday  16/02/2011/2011 Issue 14020

الاربعاء 13 ربيع الأول 1432  العدد  14020

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

المجلس المحلي برجال ألمع يعلن عن مستشفى المحافظة الجديد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري

أكد محافظ رجال ألمع محمد المتحمي عن اعتماد مستشفى محافظة رجال ألمع بتكلفة إجماليه بلغت 197 مليون ريال بسعة 200 سرير، جاء ذلك خلال اجتماع المجلس المحلي في جلسته الخامسة أمس الأول، برئاسة المحافظ وحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية وأعضاء لجنة الأهالي، واستعرض المحافظ خلال الاجتماع المشاريع التي أدرجت ضمن ميزانية العام الجاري، وأشار إلى تأخر تنفيذ عدد منها، ومنها الحزام الدائري ببلدة الشعبين، وطالب المجلس من بلدية المحافظة بسرعة تنفيذ مشاريع السفلته والإنارة ودرء أخطار السيول، تحسين وتجميل مداخل المحافظة، فتح الطرق بالمخططات، استكمال مشروع متنزه ألمع ببلدة «العوص»، وأوصى المجلس بدراسة إزدواجية طريق بلدة « الحبيل « جنوبي المحافظة، وصولآ للمعهد المهني بذات البلدة، وأشار رئيس البلدية حسين رجب إلى أنشاء حديقة «الحبيل « على الشارع العام. فيما أكد مدير فرع الزراعه برجال ألمع «علي البناوي» أنه تم توزيع 5آلاف شتلة من شجرة السدر، حيث تم توزيع 3آلاف شتله خلال تدشين أسبوع الشجرة ببلدة ريم جنوبي المحافظة، وألفي شتلة خلال مهرجان العسل الثالث الذي أقيم أخيرا بمركز الحبيل. من جهته أوضح مدير إدارة المراكز الصحية والطب الوقائي بالمحافظة حسن الألمعي أنه تم اعتماد إنشاء مركز صحي حكومي لبلدتي صلب والبتيلة، وكذلك مستوصف بلدة وسانب شمالي المحافظة.

من جهته أكد أحمد محمد الحارث مدير مستشفى المحافظة العام أن ميزانيه مستشفى المحافظة العام بلغت12 مليون ريال منها إعادة تأهيل بعض الأجهزة المتهالكة، ودعم المستشفى بأجهزة طبية متحركة وأثاث طبي.

فيما أوضح مدير فرع المياه بالمحافظة الحسين النعمي أن مشروع خط أنابيب المياه المحلاة من محطة الشقيق إلى محافظة رجال ألمع سيتم الانتهاء منه في غضون ثمانيه أشهر من الآن. كما تم استكمال مشروع الصرف الصحي بشمال المحافظة، كما أكد أن مشروع السقيا سيخدم بلدات عرمرم، وسانب، رجال التراثية. .

من جهته أبان مدير كهرباء محافظة رجال ألمع أحمد عيسى أنه تم إيصال التيار الكهربائي لبلدة «جندلة».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة