Wednesday  16/02/2011/2011 Issue 14020

الاربعاء 13 ربيع الأول 1432  العدد  14020

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تعليم حائل يدشن مكتبة المملكة التعليمية الحاسوبية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - عبدالعزيز العيادة

تدشن الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل بوابة إلكترونية تحمل اسم مكتبة المملكة التعليمية الحاسوبية. وقد وضع مساعد مدير عام التربية والتعليم للشؤون المدرسية خالد الطريقي اللمسات النهائية على تدشين البوابة، وسيتم تدشينها مع قدوم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز إلى أرض الوطن عائدا من رحلته العلاجية.

وكشف مساعد مدير عام التربية والتعليم بتعليم حائل أن الفكرة بدأت لأجل نشر الفكر التقني بطريقة تبرز وتحمي العمل التربوي الإلكتروني، كي لا يعتريه ما يرد لكثير من المواقع من ضمور وضعف بتغير الأشخاص، فكانت البداية لنقدم للميدان التربوي هذا العمل الشخصي وبجهود فردية «بوابة ومنتديات وبرمجيات ومكتبة المملكة التعليمية الحاسوبية»، التي ستكون بمثابة حلقة وصل بين المجتمع والبناء العلمي والمعرفي.

وبحسب المشرف العام على الموقع فإن المكتبة تضم أكثر من 1400ملف برمجيات، بالإضافة للعديد من الخدمات التفاعلية منها 163 برنامجا في 32 تصنيفا تخدم أكثر من 10 وزارات تربية وتعليم في دول الخليج العربي والدول العربية الشقيقة حيث سجل الموقع طلية الأيام الماضية زيارات وتحميل للبرامج من أكثر 41 دولة عربية.

رابط الموقع: www.7edu7.com/index.php

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة