Wednesday  16/02/2011/2011 Issue 14020

الاربعاء 13 ربيع الأول 1432  العدد  14020

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

الأمير فيصل بن مشعل يجدد التأكيد على اعتزازه ببترومين كشركة سعودية رائدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة / بندر الرشودي -تصوير / سيد خالد

جدد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز – نائب أمير منطقة القصيم – التأكيد على اعتزازه شخصياً ببترومين كشركة سعودية رائدة واصفاً إياها بسفيرة للمملكة في كافة أرجاء العالم من خلال منتج سعودي نفخر ونعتز به.

جاء ذلك خلال لقاء سموه بمدير العلاقات والإعلام بالشركة الأستاذ عبدالإله باقبص الذي قدم لسموه خطاب شكر وتقدير من الشركة تضمن تثمين بترومين لنائب أمير منطقة القصيم تفضله بافتتاح المكتب الإقليمي لبترومين في القصيم وحائل وذلك خلال رعايته الحفل الذي أقيم نهاية الشهر الماضي بمدينة بريدة.

كما أهدى سموه صوراً تذكارية من الحفل بالإضافة إلى لوحات تضمنت تغطية الجزيرة للمناسبة التي أشاد بها سموه وأكد أنها استمرار لتألق الجزيرة وحضورها اللافت في كافة المجالات.

أكد الأستاذ عبدالإله باقبص أن كلمات سموه ستظل محفورة في قلوب جميع منسوبي شركة بترومين الذين يثمنون لسموه تفاعله واهتمامه مبدياً إعجابه الشديد بشخصية الأمير فيصل بن مشعل كشخصية مثقفة ومطلعة ومستشعرة المسوؤليات الجسيمة الملقاة على عاتقه مشيداً كذلك بمقترحات سموه الداعمة لمسيرة بترومين والتي ستجد طريقها للتنفيذ خلال الفترة القادمة بإذن الله.

حضر اللقاء الأستاذ وليد الحماد أحد منسوبي مكتب شركة بترومين بالقصيم الذي أكد أن كلمات سموه ستكون دافعاً لهم لبذل المزيد من الجهد في إبراز هذا المنتج السعودي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة