Wednesday  16/02/2011/2011 Issue 14020

الاربعاء 13 ربيع الأول 1432  العدد  14020

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصـل

رجوع

 

التصريحات الهلالية القاسية بحق رادوي بعد طرده من مباراة الوحدة ومنها تصريح (باب الحارة) مهدت الطريق بشكل كبير لصدور تلك العقوبة المزدوجة والقاسية وغير المنطقية بحق اللاعب.

* عضو لجنة الانضباط كشف عن نفسه بتدخله في التحليل القانوني للحكام وافتضاح انحيازه البشع القائم على الميول مما جعل الجميع يعتبر صدور قرار اللجنة بمعاقبة لاعب الهلال رادوي لا يخرج عن ميول وانحياز ذلك العضو الذي أساء للجنة وللاتحاد وأحرجهما كثيراً.

* لم ينتظم اللاعب العماني خليفة عايل مع فريقه الجديد الرائد الذي تقول الأخبار إنه لا يجيب على اتصالات الرائديين ولم يلتزم بالموعد المحدد والمتفق عليه للانضمام لتدريبات الفريق..! وذلك ليس غريباً على عايل الذي يبدو أن الرائديين قد اتجهوا للتعاقد معه دون التمعن في تجربة الاتفاقيين السابقة معه والاستفادة من تلك المعاناة الاتفاقية التي انتهت بفسخ العقد معه لعدم التزامه وانضابطه معهم.

* إصابة النجم الكبير عبده عطيف بقطع الرباط الصليبي للركبة للمرة الثانية ضربة موجعة للكرة السعودية وللفريق الشبابي الذي سيفتقد خدمات هذا النجم فيما تبقى من منافسات الموسم الحالي، نتمنى الصحة والسلامة للنجم الخلوق والعودة مجدداً للركض في الملاعب ونثر الإبداع من جديد على المستطيل الأخضر.

* لو أن الهلاليين توقفوا عند قول عضو لجنة الانضباط صاحب الميول المكشوفة حينما وصف ناديهم بأن له (مخالب وأنياباً) وطالبوا بإجراء تحقيق رسمي معه على هذا القول الذي يحمل إسقاطات خطيرة لربما تغيَّرت أمور كثيرة ووقف صاحب التصريح عند حده بدلاً من أن يتمادى في حربه العلنية ضد ناديهم تحت غطاء اللجان.

* بعد المداخلات الهاتفية للبرامج الفضائية بشأن المطالبة بإيقاف اللاعب انكشف أمر ذلك اللاعب الذي ظل يطارد رادوي في مباراة الهلال أمام نجران بغرض إصابته، حيث اتضح أن ذلك جاء تنفيذاً لتعليمات محدّدة.

* الهلاليون لا يرفضون عقوبة رادوي. ولكنهم يرفضون عدم المساواة وغياب العدالة عند تطبيق العقوبات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة