Wednesday  16/02/2011/2011 Issue 14020

الاربعاء 13 ربيع الأول 1432  العدد  14020

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

د. الأحمد: هدفنا دمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع
جامعة الملك سعود تنظم سباق رواد الأمل الثاني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

عقد رؤساء اللجان المنظمة لسباق رواد الأمل الثاني (لذوي الاحتياجات الخاصة) اجتماعها الأول برئاسة وكيل العمادة رئيس اللجنة التحضيرية الأستاذ الدكتور عزام بن محمد الأحمد بمقر الاجتماعات بعمادة شؤون الطلاب، ونوقش في بداية الاجتماع السلبيات التي حدثت في السباق الأول والاستفادة من الأخطاء وتلافيها في تنظيم السباق الثاني.

وأوضح وكيل العمادة بأن السباق الثاني سيكون بمشيئة الله من أنجح السباقات خاصة أن السباق سينظم داخل الحرم الجامعي وستوجه الدعوة لجميع المؤسسات التعليمية والجمعيات التي تهتم بهذه الفئة الغالية على قلوب الجميع.

وبيّن الدكتور عزام الأحمد أن الهدف من تنظيم هذا السباق هو دمج هذه الفئة في فئات المجتمع وكذلك رفع المعدل اللياقي لهذه الفئة وتشجيعهم على الاهتمام بالثقافة الرياضية وزيادة الوعي لديهم، مشيرا إلى أن السباق يستهدف جميع الاعاقات وليس مقصورا على إعاقة واحدة.

وأضاف وكيل العمادة رئيس اللجنة التحضيرية بأن السباق سيحتوي على الكثير من الرسائل التوعية لذوي الاحتياجات الخاصة مبينا أن هذا السباق يحقق الشراكة بين الجامعة ومنسوبيها في خدمة المجتمع وأن السباق الثاني يحظى باهتمام سعادة عميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور طارق الريس وبتوجيه دائم من معالي مدير الجامعة لتحقيق الشراكة بين الجامعة ومنسوبيها للمجتمع خاصة أن السباق الأول حظي باهتمام الجميع ولقي صدى كبيرا من جميع المهتمين بهذه الفئة، وسباق رواد الأمل يعتبر هو الأول من نوعه على مستوى الجامعات السعودية الذي يقام لهذه الفئة الغالية على قلوب الجميع.

وأكد الدكتور عزام الأحمد أن هناك جوائز قيمة ستقدم للفائزين بسباق هذا العام بالإضافة لهدية ستقدم لجميع المشاركين ستحتوي على شعار السباق، كما أن السباق سيحتوي على العديد من الفقرات الرياضية التي ستكوم مفأجأة للجميع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة