Thursday  17/02/2011/2011 Issue 14021

الخميس 14 ربيع الأول 1432  العدد  14021

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

      

ليس وحده نظام الملالي في إيران يمارس النفاق والكذب على شعبه، بل تمارس نفس النفاق إحدى المحطات الفضائية التي شارك محرروها بفعالية في نقل أحداث تونس ومصر وينشطون الآن في نقل الأحداث التي تشهدها اليمن والبحرين.

إلا أنهم لم ينقلوا أي خبر عما تشهده إيران من اضطرابات وأحداث وصلت إلى قيام مظاهرة داخل قاعة مجلس الشورى وإن كانت مؤيدة لتوجهات النظام.

مرشد نظام الملالي في إيران خطب في إحدى أيام الجمع مشيداً ومرحباً بثورة مصر، معتبراً إياها بداية التغيير في المنطقة. العجيب في الأمر أنه عندما دعا زعيما الإصلاح في إيران (مهدي كروبي) و(مير عباس موسوي) إلى مظاهرات لتأييد الثوار في مصر جمع النظام أعوانه وأجهزته الأمنية ورفع من درجة الاستعداد لقمع الإيرانيين، وفعلاً تم قطع الطرق الموصلة إلى منازل قادة المعارضة وتم القبض على بعضهم، وعندما خرج المحتجون في تظاهرات تصدت لهم مليشيات البسيج وقوات الحرس الثوري ليبدأ سقوط القتلى من أبناء الإيرانيين.

أحداث انتشرت في 35 مدينة إيرانية، ومهما حاول نظام ملالي إيران قمع هذه الاحتجاجات فإن مسيرة التغيير في المنطقة منطلقة ولا يمكن لأحد اعتراضها حتى وإن غيبت المحطات الفضائية ما يجري في إيران خدمة للأجندات التي أنشئت من أجلها المحطة الفضائية إياها.

jaser@al-jazirah.com.sa
 

أضواء
نفاق نظام الملالي ورمد عين المحطة الفضائية
جاسر الجاسر

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة