Thursday  17/02/2011/2011 Issue 14021

الخميس 14 ربيع الأول 1432  العدد  14021

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ائتمانية «الجزيرة» تحتل مركزاً متقدماً في تصنيف فوربس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتلت بطاقات بنك الجزيرة الائتمانية مركزاً متقدماً في تصنيف مجلة فوربس- الشرق الأوسط لأفضل 73 بطاقة ائتمان شخصية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وجاء بنك الجزيرة في المرتبة الخامسة للبطاقات البلاتينية على المستوى العربي وفي المرتبة الرابعة في البطاقات الذهبية والمرتبة السادسة في البطاقات الكلاسيكية. ويأتي هذا التصنيف الذي نشرته المجلة بعددها لشهر فبراير الجاري كإشارة لتميز منتجات بنك الجزيرة خصوصاً بطاقات الائتمان التي أظهر التصنيف تقدم البنك على كثير من البنوك المحلية والعربية ضمن 25 بنكاً.

وأعرب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد الأستاذ صقر نادرشاه عن سعادته بالنجاح الذي حققته بطاقات «مَيْسَرَة» الائتمانية من بنك الجزيرة، مؤكداً حرص بنك الجزيرة على تطوير المزيد من المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية الغراء، منوهاً بريادة بنك الجزيرة في هذا المجال من خلال توفير باقة واسعة ومتكاملة من الخدمات والمنتجات المصرفية ذات المستوى العالمي المعتمدة من قبل الهيئة الشرعية للبنك، والتي من خلالها نقدم لشرائح العملاء المختلفة منتجات مصرفية إسلامية لا تشوبها شائبة .

وعَلق بقوله: إن بطاقات «مَيْسَرَةٌ» الائتمانية المتوافقة مع أحكام الشريعة تستند على صيغة التورق المجازة شرعاً تلبية لاحتياجات العملاء المتنامية، حيث تمنح حامليها أسلوباً سهلاً ومتميزاً لتغطية التكاليف المالية سواء تمثلت في شكل مصروفات شخصية أو عملية.

وأضاف: إن بطاقات «مَيْسَرَةٌ» الائتمانية بأنواعها الثلاثة البلاتينية والذهبية والكلاسيكية توفر خدمة السحب النقدي من أكثر من مليون جهاز صراف آلي في المملكة وحول العالم، كما أنها مقبولة عالمياً لدى أكثر من 23 مليون متجر حول العالم فضلاً عن ذلك فإنها تمكن حاملها من حرية اختيار مبلغ السداد الذي يناسب إمكانيته المالية بأقساط شهرية مريحة وميسرة أو سداد كامل مبلغ المطالبة، إضافة إلى المزيد من المزايا الأخرى التي تم تصميمها بعناية لتضيف القيمة المثلى للبطاقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة