Thursday  17/02/2011/2011 Issue 14021

الخميس 14 ربيع الأول 1432  العدد  14021

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«مركيور الخبر» ينظم برنامجا أسبوعيا للعائلات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نظم فندق مركيور الخبر برنامجا أسبوعيا عائليا لعملائه حيث يوفر «برنش العائلة»، من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الساعة الرابعة عصراً، للتمتع بأطيب المأكولات والمشروبات من خلال البوفيهات الفاخرة برفقة الأهل والأصدقاء، حيث تجتمع العائلة في أجواء من الراحة والضيافة الفرنسية الراقية لأوقات تغمرها السعادة والفرح..

وعلق مدير إدارة التسويق والمبيعات في الفندق عبد الله الكيلاني قائلا: «يستطيع ضيوفنا التمتع بتناول الغداء داخل مطعم السي فيو ذو التصميم البانورامي الإطلالة على البحر مباشرة حيث يسعدون برؤية مدينة الخبر وكورنيشها البحري وقد أعد طهاتنا أفخر الأطباق العالمية الغنية بأشهى المأكولات بالإضافة إلى المشويات بأنواعها وأركان الطهي الفوري.

وتابع : ولقضاء وقت مريح و خال من الهموم، أعد طهاتنا بوفيه مصغر مليء بالمأكولات الخاصة بالأطفال ولتسليتهم مفاجآت عديدة ومسلية من الرسم على الوجوه، قلعة القفز، لعبة الكراسي، وأنشطة مشوقة مع هدية تذكارية لكل طفل. كما سيتسنى لهم تذوّق طعم الفرحة من خلال حلاوة القطن، الآيسكريم، الوافل، والفشار وغيرها الكثير حيث يتمتع الجميع مع عائلاتهم وأصدقائهم بأحلى أوقات يوم الجمعة.

وختم الأستاذ عبد الله قائلاً:

«إذا كنتم تبحثون عن لون جديد ومختلف لجمع شمل العائلة كبارا وصغارا فالمكان الأفضل لذلك هو مطعم السي فيو بفندق مركيور الخبر»

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة