Thursday  17/02/2011/2011 Issue 14021

الخميس 14 ربيع الأول 1432  العدد  14021

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ضمن مجموعتها الجديدة بالأسواق
«جرير» تطرح كتاب «كيف تدار الحياة الزوجية ببراعة»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طرحت مكتبة جرير مجموعة جديدة من الإصدارات التي لاقت رواجا واسعا لدى القراء، وجاء ضمنها كتاب « كيف تدار الحياة الزوجية ببراعة» لكل زوجين يريدان أن ينعما بمزيد من الحب والسعادة، للكاتبين الشهيرين «تشارلي مايكلز و مايك براون، وتتلخص مهمة الكتاب في تدعيم الأسر من خلال مساعدة الأزواج على التمتع بمزيد من السعادة والحب كل عام.

هذا الكتاب يطلع القارئ على مفاتيح السعادة الزوجية التي يحتاج إليها لتوطيد أواصر علاقته مع شريكه كما يراها الكاتبان واجتياز كل ما يعترض الشريكان في حياتهما من صعاب ، وتعتبر هذه المفاتيح واقعية للغاية وسهلة الفهم والتطبيق، ويمكن أن تحقق النجاح إذا ما تم اتباعها بمهارة ودقة.

ولا شك أن التمتع بحياة زوجية حافة بالسعادة والحب أمر يستحق بذل الجهد، واتباع هذه المفاتيح بقصد الوصول إلى الهدف، ويرى المؤلفان أن أسمى ما في الحياة الزوجية والحياة بشكل عام توفر الاستقرار النفسي ووجود حميمية في العلاقات الثنائية والجمعية وهذا ما يوفر الكتاب نصائح قيمة من أجل تحقيقه . وباتباع خطوات هذا الكتاب ستجد الطريق للمستقبل أشبه برحلة للبحث في خفايا النفس وشريك الحياة ومعرفة ما الهدف من الزواج ، وسوف يكون الطريق خاصا بك وحدك لتحقيق طموحاتك في هذا الجانب ، كما أن المفاتيح التي يقدمها الكتاب سوف ترشد المقبلين على الزواج إلى معالم الطريق إلى السعادة الزوجية والحب والاستقرار الأسري. وذلك من خلال أسلوب سلس وصور منتزعة من الواقع، تلامس توقعات وتأملات الكثير من الشباب وهذا يجعل الكتاب أكثر جاذبية ويأخذ القارئ في رحلة من المتعة، وجعله ذلك أحد الكتب الشهيرة والمطلوبة في هذا المجال

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة