Thursday  17/02/2011/2011 Issue 14021

الخميس 14 ربيع الأول 1432  العدد  14021

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«كيا كرنفال» تحصد جوائز عالمية بالولايات المتحدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فازت سيارة كيا كرنفال مؤخرا بجائزة أفضل سيارة للعام 2011 من فئتها بالولايات المتحدة متفوقة على جميع منافسيها من أكبر صانعي السيارات في العالم، بناء على تصنيف وتحليل ودراسة قامت بها «America›s Best» شملت أكثر من 40 وسيلة إعلامية و خبراء في مجال تجربة وقيادة المركبات من سائقين معتمدين حول العالم.

وقال الأستاذ مير أجمل مدير التسويق في كيا السعودية « نحن سعداء جدا بالفوز بهذه الجائزة وهذا يدل على الإصرار والعزيمة من شركة كيا للسيارات لصنع أحدث السيارات لكل شرائح المجتمع، ولاشك أن سيارة كيا كرنفال لاقت شعبية هائلة في السوق السعودي لما توفره من مميزات خاصة لهذه الشريحة من رحابة المقصورة وقوة وانسياب المحرك ووجود متسع جيد للأغراض، بالإضافة إلى قيمة السيارة المغرية وما تتمتع به من توفير أقصى درجات الأمان من المكابح إلى الوسادات الهوائية إلى هيكل السيارة القوي «وأضاف أيضا» العائلات السعودية تفضل دائما اختيار سيارة كرنفال وقد لاقت السيارة رواجاً في كل مناطق المملكة .

ويتم إجراء التجارب على السيارة في حلبات مخصصة وداخل شوارع المدينة وعلى الخطوط السريعة للتأكد من جودة السيارة في جميع الميادين. هذه الجائزة تعرف باسم «Best Car for the Money Awards 2011» وتعني أفضل سيارة تستحق الشراء للعام 2011. وشهدت الجائزة منافسة شرسة من منافسين كيا كرنفال مثل هوندا «أوديسي» وتويوتا «سيينا» و»مازدا 5» و كرايسلر «تاون آند كانتري» وفوكس فوجن «روتان».

وتنظر الدراسة بعين الاعتبار في كل من المحرك، السلامة، الشكل الخارجي والداخلي، المواد المستخدمة في التصنيع، رحابة المقصورة، استهلاك الوقود، محافظة السيارة على البيئة، الصيانة. بالنسبة لمحرك السيارة الجبار الجديد المكون من 6 إسطوانات سعة 3.5 لتر والذي يولد قوة 271 حصاناً أثبت فعالية وأداء لا مثيل له، حيث تمت تجربته في أكثر من 18 مدينة أمريكية وأكثر من 25 خطا سريعا داخل الولايات المتحدة الأمريكية. والمحرك اقتصادي جداً داخل شوارع المدينة وعلى الخطوط السريعة، وأثبتت كيا كرنفال بالفعل أنها سيارة عائلية توفر كل المتطلبات للعائلة، ولم تهمل الدراسة قيمة السيارة مقارنه بمواصفاتها، حيث تمت إحصائية شملت الزبائن ومعارض بيع السيارات في أرجاء الولايات المتحدة الأمريكية وهناك إجماع بأن سيارة كيا كرنفال هي الأكثر طلباً في فئتها (السيارات العائلية) نظرا لمواصفتها وقيمتها الرائعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة