Thursday  17/02/2011/2011 Issue 14021

الخميس 14 ربيع الأول 1432  العدد  14021

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

من الأمانة والتعليم ورعاية الشباب
فريق عمل يدرس تخصيص أراض للمراكز الرياضية بالطائف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف -فهد الثبيتي:

بحث أمين الطائف المهندس محمد المخرج مع عدد من المسؤولين تخصيص أراض في الأحياء والمخططات السكنية بمساحة لاتقل عن 10 آلاف متر مربع لإقامة مراكز شبابية ورياضية بهدف احتواء الشباب وتوعيتهم من خلال اتخاذ تلك المراكز لإقامة برامج تربوية واجتماعية وثقافية تنمي روح الانتماء للوطن تحت إشراف الرئاسة العامة لرعاية الشباب، وذلك بناء على توجيه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة، إنفاذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حول هذا الشأن. وتطرق اللقاء إلى وضع الساحات البلدية التي أنشأتها الأمانة مؤخراً .

وسيتم إنشاء 10 ساحات بلدية متكاملة المرافق والخدمات حتى نهاية العام الحالي بإذن الله، بالإضافة إلى الحدائق والمتنفسات الكبيرة التي خصصت الامانة بها مواقع لإقامة النشاطات الرياضية والترفيهية، علاوة على المراكز التنموية التي ستقام في الهدا والشفا والسيل وبني مالك والمويه وتربة ورنية والخرمة والعديد من المراكز الأخرى والتي ستضم العديد من المواقع والملاعب.

وحضر اللقاء فهد الثبيتي مساعد مدير التربية والتعليم بالطائف للشؤون التعليمية، وعابد الصحفي من مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب ، والمختصين من أمانة الطائف. وتم تشكيل فريق عمل من مندوبي الأمانة وإدارة التربية والتعليم ورعاية الشباب لإعداد دراسة مفصلة عن المشروع والتنسيق مع مكتب رعاية الشباب بالمحافظة لتحديد مواقع للمراكز السياحية في المحافظة ووضع الضوابط اللازمة، وسيتم الرفع بالنتائج لسمو أمير المنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة