Thursday  17/02/2011/2011 Issue 14021

الخميس 14 ربيع الأول 1432  العدد  14021

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير محمد بن ناصر يرعى الحفل الختامي لملتقى روائع جازان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - علي العمودي / عبده سيد:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان يوم أمس الأول الحفل الختامي لملتقى روائع جازان الخامس، وذلك في قاعة الاحتفالات بمقر الكلية التقنية في مدينة جازان.

وفي الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة ألقى عميد الكلية المشرف العام على الملتقى المهندس محمد آل هادي كلمة رحب فيها بسمو أمير المنطقة والحضور، مبينا أن الملتقى يعد واحداً من البرامج والخدمات التي تقدمها الكلية للمجتمع كغيرها من الكليات والجهات الحكومية، بتوجيهات من قبل القيادة الرشيدة أيدها الله.

بعد ذلك ألقى المدير التنفيذي للملتقى حسين بشبش كلمة أوضح فيها أن الملتقى الذي نفذته الكلية تحت شعار «حمدالله على سلامتكم ياملك الإنسانية» اشتمل على العديد من الفعاليات والبرامج والنشاطات الثقافية والتدريبية والسياحية والترفيهية والمسابقات الرياضية.

وأبان أن «10،000» استفادوا من الفعاليات الثقافية، وأكثر من «900» متدرب و»150» متدربة استفادوا من البرامج التدريبية والتطويرية، فيما استفاد من النشاطات والمسابقات الرياضية «250 « مستفيداً.

عقب ذلك توالت فقرات الحفل من أناشيد طلابية وفقرات متنوعة وعروض مرئية عن النشاطات التي نفذها الملتقى منذ انطلاقته قبل خمس سنوات، وما اشتمل عليه من برامج خلال العام الحالي.

وفي ختام الحفل سلّم سمو أمير المنطقة الدروع والهدايا التذكارية والشهادات التقديرية للجهات الراعية والداعمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة