Thursday  17/02/2011/2011 Issue 14021

الخميس 14 ربيع الأول 1432  العدد  14021

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجولة الرابعة لمهرجان السباقات السعودي على حلبة الريم الدولية تبدأ اليوم

رجوع

 

تبدأ اليوم الخميس منافسات الجولة الرابعة لمهرجان السباقات السعودي على حلبة الريم الدولية . وتستضيف الحلبة منافسات كأس الراديكال السعودية، وسباق الفورمولا السعودي لإطلاق المواهب الشابة وبطولة نادي الريم للدراجات. وستقام على هامش السباقات العديد من الفعاليات الترفيهية حيث سيقوم السائق بطل العالم في مهارات القيادة والزحف فون غيتين، بترفيه المشاهدين من خلال المشاركة في سلسلة من أربعة إستعراضات على الحلبة.

بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الأخرى للحضور للاستمتاع بالمهرجان. وبخصوص سباق كأس الراديكال فيتقدم السائق السعودي فيصل شاكر من فريق «جي آر8» بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه حيث يتصدر السائق شاكر فئة الـ 1500 سنتمتر مكعب أمام منافسة بندر علي رضا من فريق «الصقور السعودية»، بينما يبتعد زميله في نفس الفريق السائق رائد أبو زنادة بفارق نقطتين على متن السيارة الثانية التي تشارك بألوان فريق «الصقور السعودية. في المقابل يتصدر السائق الأردني ساهر فطافطة فئة الـ 1340 سم3 على متن سيارته المشاركة تحت اسم فريق «سيغما كابيتال» بفارق ثلاث نقاط عن سائق المملكة العربية السعودية عبد الله القين. بينما يحتل المركز الثالث السائق محمد الطيب، وذلك من أصل 8 سائقين حصدوا النقاط ضمن هذه الفئة بعد ثلاثة سباقات.

من جهته يتصدر السائق يزن حماده منافسات بطولة سباقات الفورمولا السعودي للمواهب الشابة بعد ثلاثة جولات, بفارق 3 نقاط متقدماً على زميله في فريق «الصقور السعودية» الأمير محمد بن فيصل بن عبدالله بن محمد. أما السائق جلال السعدي من فريق «سعودي أوجيه» فيحتل المركز الثالث، وبفارق نقطة واحدة أمام عبد الله بامقدم.

بينما سجل تسعة سائقين النقاط في هذه السلسلة حتى الآن.

وفيما يخص بطولة نادي الريم للدراجات فيتصدر الدراج عبدالعزيز بن لادن، الذي يدافع عن ألوان فريق «الصقور السعودية» من خلال حصده الحد الأقصى من 25 نقطة ثلاث مرات يتصدر بفارق مريح يبلغ 31 نقطة أمام منافسه مثنى أبوزيد. أما سائق فريق «كوبرا رايسينغ» ستيوارت غورزيلاك فيحتل المركز الثالث في هذه السلسلة، التي جذبت هذا الموسم 14 دراجا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة