Thursday  17/02/2011/2011 Issue 14021

الخميس 14 ربيع الأول 1432  العدد  14021

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يبدأ تحقيقاً مع جاتوسو بعد اعتدائه على مساعد مدرب توتنهام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بدأت اللجنة التأديبية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم تحقيقاً مع جينارو جاتوسو لاعب نادي ميلانو الإيطالي أمس الأربعاء بعدما أظهرت صور تلفزيونية قيامه بتوجيه ضربة بالرأس نحو جو جوردان مساعد مدرب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي في مباراة الفريقين بدوري أبطال أوروبا أمس الأول الثلاثاء. وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في بيان إن اللجنة التأديبية ستجتمع يوم الاثنين المقبل لبحث هذه القضية. وانتهت المباراة في جولة الذهاب من دور 16 لدوري الأبطال بفوز الفريق الإنجليزي 1-صفر.

جاتوسو يعتذر وينتظر قرار اليويفا

أكد جينارو جاتوسو، نجم خط وسط فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم، اعتذاره الشديد عما بدر منه تجاه جو جوردان المدرب المساعد لفريق توتنهام الإنجليزي خلال مباراة الفريقين بذهاب الدور الثاني (دور الستة عشر) في دوري أبطال أوروبا. انتهت المباراة بفوز توتنهام صفر-1 على ميلان في عقر داره ليقترب توتنهام بشكل كبير من التأهل لدور الثمانية في البطولة. وعلى هامش اللقاء، حدثت مشادة كلامية بين جاتوسو وجوردان ولكنها تطورت بعدما جذب جاتوسو مدرب توتنهام من عنقه. وقال جاتوسو «فقدت أعصابي.. وأتحمل كل المسئولية لأنني ارتكبت خطأ». وأوضح جاتوسو أنه لم يكن مرتبكا في هذه المباراة على الإطلاق ولكن جوردان استفزه بتعليقاته خلال الشوط الثاني. وأشار إلى أنه ينتظر حاليا قرار الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) والذي قد يحرمه من المشاركة في لقاء الإياب على إستاد «وايت هارت لين» معقل فريق توتنهام.

وأقر مدرب ميلان ماسيميليانو أليغري أنه يتوقع معاقبة غاتوزو على تصرفه: «لم أحب ما حدث، ليس جميلاً رؤية هذا المشهد، وبالطبع سيتم درس ذلك (من قبل الاتحاد الأوروبي للعبة). طبعًا يوجد سبب لردة فعله لكنها غير مبررة».

واللافت أن جوردان (59 عامًا) دافع أيضًا عن ألوان ميلان عندما كان لاعبًا بين عامي 1981 و1983، وكان يعرف بلعبه القاسي على أرض الملعب، كما لعب مع ليدز يونايتد (1970-1978) ومانشستر يونايتد (1978-1981).

وشهدت المباراة احتكاكات عدة بينها تدخل خشن من لاعب وسط ميلان الفرنسي ماتيو فلاميني بحق على مدافع توتنهام الكرواتي فدران كورلوكا لم ينل على إثرها أي عقاب أيضًا.

وتعرض الأخير إلى إصابة نقل على إثرها على حمالة وترك مكانه لجوناثان وودغيت.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة