Thursday  17/02/2011/2011 Issue 14021

الخميس 14 ربيع الأول 1432  العدد  14021

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التركي مسؤول الاستثمار بنادي الاتحاد يؤكد:
اعتزال أحمد جميل في 25 مارس أمام طرابزون التركي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد :

كشف مسؤول الاستثمار بنادي الاتحاد المهندس فراس التركي بأن اعتزال النجم الاتحادي السابق أحمد جميل سيكون في الـ25 من شهر مارس المقبل أمام فريق طرابزون التركي حيث أشار بأن اختيار فريق طرابزون التركي جاء بعد عدة خيارات كان من أبرزها فريقي (توتنهام الإنجليزي وليفركزون الألماني) موضحاً بأن مواعيد حضور الناديين لا يتوافق مع المواعيد الذي وضعها نادي الاتحاد ولهذا تم اختيار فريق طرابزون التركي الذي يعتلي صدارة الترتيب في الدوري التركي.

جاء حديث التركي خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده برفقة اللاعب أحمد جميل في قاعة المؤتمرات بمقر نادي الاتحاد مساء أمس والذي ذكر فيه بأنه يتوقع وبشكل كبير أن يكون الدخل المادي لهذا المهرجان لصالح اللاعب.. مبيناً بأن تذاكر المباراة لن تكون أسعارها مرتفعة بل ستزيد بشكل بسيط عن تذاكر مباريات الدوري.

من جانبه قدم الكابتن أحمد جميل شكره لإدارة نادي الاتحاد برئاسة المهندس إبراهيم علوان ورئيس النادي السابق الدكتور خالد المرزوقي ومسؤول ملف الاعتزال المهندس فراس التركي على جهودهم الصادقة لإقامة المهرجان الذي تمنى أن يشرفه ويحضره ويرعاه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب.

وأفصح جميل عن بعضٍ من تفاصيل الحفل التي منها دعوته لعدد من النجوم الذين عاصروه كمحمد الخليوي ومحمد الصحفي والمغربيين أحمد بهجا وكماتشوا والبيروفي الفونسوا والإيطالي دونادوني وأسماء أخرى فضل عدم ذكرها لتكون مفاجأة المهرجان، كما أشار بأنه مواظب على ممارسة الرياضة وسيشارك من بداية مباراة الاعتزال لمدة عشرين دقيقة وإن كان يتمنى إكمال المباراة كاملة.

وقد تحدد بأن تكون اللجنة العليا المنظمة للمهرجان برئاسة رئيس النادي المهندس إبراهيم علوان والرئيس الأسبق الدكتور خالد المرزوقي ونائب رئيس النادي محمد اليامي، فيما شكلت اللجنة الإعلامية بقيادة الإعلامي المخضرم فريد مخلص وأحمد صادق ذياب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة