Thursday  17/02/2011/2011 Issue 14021

الخميس 14 ربيع الأول 1432  العدد  14021

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المدرب أكمل الإعداد لمباراة اليوم.. والرئيس انفرد باللاعبين
شخصية شرفية تبقي العنزي نصراوياً.. والنادي يقرر مقاطعة (لاين سبورت)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

نجحت شخصية شرفية نصراوية في إبقاء الحارس الشاب عبد الله العنزي في صفوف ناديه بعد تأمين جزء من مطالب اللاعب المالية على أن يكتمل المبلغ في ظرف يومين تمهيدا لتوقيع اللاعب بشكل نهائي على عقد احترافه الأول لمدة ثلاث سنوات. وكانت أنباء قد تسربت في الساعات الماضية تشير لمفاوضات اتحادية بقصد استقطاب اللاعب الأمر الذي أثار حفيظة أنصار النادي قبل أن يعود الهدوء بعد الاطمئنان على تواجد العنزي في التدريبات أمس ودخوله معسكر مباراة اليوم أمام الرياض.

من ناحية ثانية، جددت إدارة النصر أمس بالتنسيق مع المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف قرارا سابقا اتخذته هذا الموسم بمقاطعة قناة «LINE SPORT» لتحفظها على ما وصفته بالإساءات والتجريح والخروج عن الطرح الإعلامي الواقعي والمنطقي ضد النادي ولاعبيه وجماهيره.

وكان النادي العاصمي قد أوقف قبل أشهر التعاون مع القناة قبل أن يعدل قبل أسبوعين عن قراره ويمنحها حق متابعة النادي عدا برنامج «الجولة» الذي تشوب العلاقة بين مقدمه وبين إدارة النادي خلافات متجددة. على صعيد الفريق الكروي، أكمل الأصفر البارحة تحضيراته السرية لمباراة اليوم أمام الرياض في ختام ربع نهائي كأس ولي العهد بحصة تدريبية غلب عليها تطبيق الجمل التكتيكية التي ركز عليها المدرب دراغان أمس الأول، كما اعتمد المدرب التشكيلة الرئيسية للمباراة التي تضم النجم العائد عبد الرحمن القحطاني والكويتي بدر المطوع.

من جهتها، انفردت إدارة النادي بقيادة الأمير فيصل بن تركي باللاعبين لتذكيرهم بأهمية المباراة، وشدد على احترام فريق الرياض الذي يشهد مرحلة تطويرية بعد تدعيم صفوفه بأسماء متمرسة من دوري المحترفين.

على خط القطاع السني قدم الأمير سلمان بن طلال بن سعود مكافآت مالية لفريق الناشئين نظير نتائجه المتطورة في الدوري واحتلاله مركز الصدارة، وقد ثمنت الإدارة المبادرة غير المستغربة من سموه والأعضاء الداعمين لجميع قطاعات وألعاب النادي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة