Friday  18/02/2011/2011 Issue 14022

الجمعة 15 ربيع الأول 1432  العدد  14022

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

وزير التجارة التركي يشيد بتوفير (باب رزق) لفرص العمل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

قام معالي وزير التجارة والصناعة التركي السيد نهات إرغون يرافقه سعادة القنصل التركي السيد صالح متلو، بزيارة إلى باب رزق جميل أحد مبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية بجدة، وقد كان في استقباله المهندس محمد عبداللطيف جميل رئيس فريق صناع فرص العمل في باب رزق جميل والدكتور سعد عطية الغامدي النائب الأول لمجموعة عبداللطيف جميل.

وقد تم خلال الزيارة الاطلاع على أقسام باب رزق جميل والالتقاء بمنسوبي الفرع، كما قام د. فاتح غول مدير باب رزق جميل بتركيا بتقديم عرض تعريفي عن (باب رزق جميل) وبرامجه وأنشطته في السعودية وبعض دول الشرق الأوسط بشكل عام وفي تركيا بشكل خاص تم خلال الزيارة استعراض البرامج والأنشطة التي يقدمها باب رزق جميل والهادفة لتوفير، وقد شمل العرض التعريف بأهداف باب رزق جميل وبرامجه وآلية عمله، كما تم خلال العرض توضيح عدد فرص العمل التي استطاع باب رزق جميل تحقيقها خلال السنوات الماضية ومخططه خلال الخمس سنوات المقبلة.

من جانبه أبدى السيد نهات إرغون وزير التجارة والصناعة إعجابه وسروره بما شاهده من برامج في باب رزق جميل وقام بتسجيل كلمة في سجل الزيارات قال فيها: (يسعدني ويسرني أن أرى مبادرة باب رزق جميل (وظيفتنا هي توفير الوظائف)، هذه المبادرة التي أطلقتها شركة عبداللطيف جميل، تحقق هذا النجاح الكبير، كما يسعدني أن أعبر عن شكري لكل من عمل وأسهم في دعم هذه المبادرة).

من جانبه أعرب المهندس محمد عبداللطيف جميل عن سعادته بهذه الزيارة مرحباً بالسيد نهات إرغون كما أشار إلى أن مثل هذه الزيارة ستكون حافزاً لبذل المزيد من الجهد لتوسيع دائرة المستفيدين من برامج باب رزق جميل للفروع المحلية والدولية.

الجدير بالذكر أن باب رزق جميل يحرص على توفير فرص العمل في السعودية وفي بعض دول الشرق الأوسط مثل مصر وسوريا وكذلك في تركيا وقد حقق خلال العام الماضي في السعودية 45.010 فرص عمل كما حقق في الدول الأخرى 16898 فرصة عمل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة