Friday  18/02/2011/2011 Issue 14022

الجمعة 15 ربيع الأول 1432  العدد  14022

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مركز أم البشائر يحتفي بتكريم الحافظات للقرآن

رجوع

 

الجزيرة - أحمد المزيعل

احتفى مركز أم البشائر لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض بالدارسات الخاتمات لحفظ القرآن الكريم عبر برنامج (التسميع عبر الهاتف) حيث أقيم حفل خطابي بحضور الداعية المعروفة د.أسماء الرويشد وعدد من الحافظات والمدعوات اللاتي بلغ عددهن (480) حاضرة.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، فكلمة مديرة المركز الأستاذة سارة بنت محمد السويلم بيّنت من خلالها عدد الحافظات بهذا المشروع والذي بلغ (2000) دارسة شملت مركز الرياض والمحافظات القريبة منها وعدد من فروعها من مختلف مناطق المملكة.

وأن عدد المعلمات القائمات على هذا البرنامج بلغ (90) معلمة، بعد ذلك ألقت د. الرويشد كلمة حثت من خلالها الحاضرات على استغلال نعم الله ومنها التقنية الحديثة كالهاتف والإنترنت لتسخيرها لنصرة كتاب الله وأشادت بفكرة التسميع عبر الهاتف والتي انطلقت بجهد فردي والآن أصبحت مؤسسية.

وفي ختام الحفل قامت الرويشد والسويلم بتسليم الدورع التذكارية والشهادات والهدايا العينية للخاتمات للأجزاء من (15 جزءاً فأكثر).

كما قدم مركز أم البشائر درعاً تذكارياً للدكتورة أسماء الرويشد لدعمها للمشروع وحضورها الحفل.

كما قامت منسوبات المركز بتقديم درع تذكاري لمديرة المركز الأستاذة سارة السويلم ودرعاً آخر للأستاذة منيرة الراجحي مساعدة مديرة المركز وتكريم عدد من المعلمات بالمركز، ثم تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.



 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة