Friday  18/02/2011/2011 Issue 14022

الجمعة 15 ربيع الأول 1432  العدد  14022

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

أ. د. أبا الخيل يُثمِّن جهود الجزيرة .. ويشكرها على متابعتها الإعلامية للجامعة

رجوع

 

سعادة الأستاذ خالد بن حمد المالك رئيس تحرير صحيفة الجزيرة يحفظه الله ،، أدعو الله لكم بالصحة ودوام العافية آمين..

ثم أود أن أرفع خالص الشكر والتقدير لكم وللإخوة والأخوات في جريدتكم الموقرة على حسن تعاونهم وتثمينهم لدور الجامعة وأنشطتها.. التي ولله الحمد وجدت القبول والتقدير منكم والزملاء من خلال تغطيتهم الإعلامية واستضافة عدد من منسوبي ومنسوبات الجامعة خلال الفترة السابقة.

وإنني إذ أثمِّن هذا العطاء المبارك والجهد المتميز الذي يدل على حرصكم المبارك في تقديم المادة الإعلامية الصادقة التي توضح دور الجامعة وأنشطتها لتقديم أنموذج فريد يعطي المشاهد نظرة موسعة عن أنشطة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ودورها في تقديم رسالة علمية للمجتمع بأسره وفق منظومة علمية متطورة تحيطها عناية الله أولاً ثم عناية ولاة أمر كرماء نذروا أنفسهم ووقتهم وجهدهم لخدمة الدين ووطنهم وشعوبهم.

أشكركم والزملاء جميعاً على حسن التعاون مبدياً وزملاؤنا بالجامعة رغبتنا وترحيبنا في مواصلة التعاون المثمر في كافة الأطروحات الإعلامية المناسبة آنياً ومستقبلاً.. وفق التعاون مع إدارة الإعلام الجامعي بالجامعة الموضحة عناوينهم، والذين سيعملون من أجلكم وفي خدمتكم في تهيئة الضيوف المناسبين لكل طرح إعلامي، يكونون من خلاله ذا علم وخبرة وفائدة في تقديم ما يفيد من طرح لرسالتكم الإعلامية الصادقة خدمة لهذا الوطن المعطاء تحت قيادة ربانه خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني يحفظهم الله..

أ. د. سليمان بن عبد الله أبا الخيل -مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة