Saturday  19/02/2011/2011 Issue 14023

السبت 16 ربيع الأول 1432  العدد  14023

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

C1 SEAFARER AND C1 ZEST لمسة أخرى من الغزالي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طرحت شركة الغزالي للساعات الساعة الجديدة C1 Seafarer و C1 Zest، التي تفيض حيوية ورشاقة وبساطة، وهي مزوّدة بتصميم ديناميكي يحدد الوتيرة والتركيب المعقد الذي يستبعد كل إفراط، وتأخذ الطرز الصيفية لهذه الساعة الساحرة Concord قياس الفصل بإصدارات محدودة.

وتأتي الساعة المتألقة بلونين أحدهما أزرق والآخر برتقالي, وهي تشع رقة ونعومة سواء بتحديد عدادات الكرونوغراف، وذلك بارتكازها على عقرب الثواني المحوري، أو على السوار ليضفي مزيدا من الحيوية كزيّ كامل أو كخياطة، ويغزو البرتقالي والأزرق بمرح وظائف وبنية هذه الساعات. معززة باللون الأبيض للحلقة الشهيرة على شكل فوهة بركان في الوسط. فإنها تُطلق مقاربة ديناميكية ً للحياة والوقت وهي تنضح بحيوية خارقة.

إن C1 Seafarer بعلو اسمها تبحر بحريّة في وسط «المياه» الزرقاء، ومسحوبة بإيقاع منتظم لربطها الأوتوماتيكي «المحرّك». كما أن عدادات الكرونوغراف البيضاء وتركيبة الألياف الزجاجية لمينا الساعة تشكل دعوة للاستمتاع بالهروب من الواقع، في حين أن السوار المصنوع من جلد تمساح القاطور الأزرق المغلف بالمطاط يتخّذ المظهر البحري.

وتتألق الشخصية المتحمسة ل C1 Zest المشمسة، منعكسة على لون أبيض وخلفية برتقالية وسوداء تجذب النظر. وتضيء الساعات المنقضية وتقدم وقتا للانشراح. إن عدادات الكرونوغراف السوداء وقرص الثواني الصغير يبرز في مواجهة الخلفية البرتقالية المزخرفة كعش النحل، فتعزّز سهولة قراءتها.

وتجسد هذه الساعة ميزات القوة التي أعطت العلامة التجارية سمعتها الحسنة من حيث القوة والفعالية، بما في ذلك ياقوت كريستال الزفير من 3.3 ملم و7 براغي جانبية مثبتة تلقائياً، 3 مستويات للمينا، وبسماكة 16.7 ملم وبقطر 44 ملم، 53 جزء و 7 قطع تشكل التاج. وتكمن وراء هذا التصميم الملون والمنعش المعايير الصارمة والقوة المتينة لتركيب يكون بالفعل فريدا من نوعه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة