Saturday  19/02/2011/2011 Issue 14023

السبت 16 ربيع الأول 1432  العدد  14023

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«دايروب» تطرح ابتكارات 2001 في عالم الدهانات
العليان: التركيز على الجودة يستجيب لرغبة السوق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طرحت «دايروب» أحدث ابتكاراتها في عالم الدهانات في السوق السعودي بمناسبة انعقاد لقاء الموزعين السنوي المنعقد في 15 فبراير 2011م بالرياض. الذي تلتقي فيه الشركة مع موزعيها ووكلائها على مستوى المملكة لمناقشة خطط المستقبل واستعراض إنجازات العام الماضي وتبادل الأفكار حول احتياجات السوق وتدارس الوسائل اللازمة لتطوير الاتصال بالعملاء وتحسين الخدمات.

وبهذه المناسبة قال المهندس علي عبد الله العليان العضو المنتدب لشركة «يونيفست»: إن دايروب حققت نمواً مميزاً في عام 2010 حيث زادت شبكة موزعيها حسب الخطة الموضوعة. وأكد أنها أصبحت موجودة في كل مدن المملكة محققة بذلك مفهوم «دايروب أقرب إليك».

وقال: إن جل اهتمامنا في 2010م كان «تنمية الإنتاج وتوسيع شبكة التوزيع» بينما سنركز في عام 2011م على «الابتكار» ومفهوم الجودة والمعايير المحققة لها وتطوير المنتجات وتحسين خدمة العملاء.. وفي سبيل هذه الأهداف أولينا اهتماماً كبيراً للاستثمار في مجال الأبحاث والتطوير وأضاف: نجري حاليا أبحاثاً ميدانية لمعرفة حاجة السوق من حيث الجودة واتجاه الأذواق وتطوير طرق استخدام الدهانات حتى تستجيب منتجاتنا للاتجاهات السائدة.

وتحدث المهندس العليان عن طرح النظام الحديث لاختيار الألوان من دايروب تحت مسمى «وش لونك؟»، الذي يقسم الألوان إلى مجموعات هي ألوان الربيع الفرحة التي تتميز بدرجات مختلفة من الأخضر، وألوان الشمس المشرقة التي تتميز بدرجات مختلفة من الأصفر، وألوان الخريف الدافئة التي تتميز بدرجات مختلفة من الأحمر، وكذلك ثلاثة ألوان تصف عناصر الطبيعة المحيطة وهي ألوان المرجان الغامضة التي تتميز بدرجات مختلفة من البنفسجي، وألوان السماء الصافية التي تتميز بدرجات مختلفة من الأزرق، وألوان الصحراء الهادئة التي تتميز بدرجات مختلفة من البني.

ويمكن الحصول على هذه الألوان إضافةً إلى عدد غير محدود من الألوان من خلال نظام «دايروكلر» المتطور الذي يستعمل جهاز تلوين فائق الدقة ينتج جميع درجات الألوان التي تتناسب مع أذواق أفراد الأسرة، وبهذا النظام يستطيع المستهلك أن يزين منزله أو مكتبه بالألوان التي تشعره بالراحة والرضا وتعكس ذوقه ونظرته إلى الحياة.

وأشار المهندس علي إلى أن «دايروب» تمكنت من تحقيق نجاحات مميزة جعلتها إحدى الشركات الرائدة في صناعة الدهانات الداخلية خلال الفترة الماضية نتيجة لوضوح الرؤية وتحديد الأهداف: «فنحن رؤيتنا أن نصبح رواد صناعة الدهانات في المنطقة وسنولي الابتكار وإرضاء العملاء كل الاهتمام».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة